سامسونج تكشف عن إصدارات جديدة من تلفزيونات OLED لعام 2024 ذات جودة صورة متطورة

samsun goled

عبد المغيث الجوي – موطني نيوز

كشفت شركة سامسونج مؤخراً عن إصدارات جديدة من أجهزة التلفزيون OLED لعام 2024، مستخدمةً ألواح شاشات من نوع QD-OLED ذات درجات سطوع عالية. وتتمتع التلفزيونات الجديدة بأداء رائع وتحسينات ملحوظة في جودة الصورة، إضافةً إلى تقنيات حديثة لمقاومة الانعكاسات.

وتقدم سامسونج ثلاثة أنواع مختلفة من شاشات OLED الجديدة وهي S85D وS90D وS95D، حيث يُعتبر طراز S95D الأرقى والأكثر تطوراً، وهو متاح بأحجام تتراوح بين 55 و77 بوصة. بينما تتوفر الطرازات الأخرى بأحجام تتراوح بين 42 و83 بوصة.

وجميع الإصدارات الجديدة بدقة 4K، وتأتي مع تقنية منع الانعكاسات التي تقضي على انعكاسات الضوء من المصابيح والنوافذ وغيرها دون التأثير على جودة الصورة، وذلك بفضل طبقة الطلاء الجديدة ونمط طلاء السطح.

وفيما يخص طراز S95D بالتحديد، أعلنت سامسونج أنه يأتي بسطوع أعلى بنسبة 20% مقارنةً بالإصدار السابق S95C، أي أن السطوع الأقصى يصل إلى 1800 شمعة. كما يدعم معدل تحديث 144 هرتز، وتقنيات AMD FreeSync Premium Pro وHDR10+ Adaptive وHDR10+ Gaming للاستمتاع بالألعاب بسلاسة.

وتعمل التلفزيونات على نظام Tizen OS الجديد من سامسونج، الذي يوفر تحسينات كبيرة على واجهة المستخدم، وخاصية عرض توصيات مخصصة، وخاصية Q-Symphony لربط عدة أجهزة صوتية، إضافة إلى خيارات جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ولم تكشف سامسونج بعد عن الأسعار أو موعد إطلاق هذه التلفزيونات الجديدة من فئة OLED في الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!