خطير : فضيحة جنسية تهز الخميسات..يشاع أنه نجل مسؤول قضائي يغري فتيات ومثليين بتصوير أفلام إباحية مع كلابه مقابل مبالغ مالية

أحد بطلات الافلام الاباحية مع الكلاب

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

هزّت فضيحة جنسية مدينة الخميسات مساء الجمعة الماضية، إثر تورّط شخص مشتبه فيه في المدينة، في قضية إغراء فتيات ومثليين جنسياً بتصوير أفلام إباحية مع كلاب يملكها بضيعة بضواحي المدينة، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 1500 و2000 درهم.

وكشفت مصادر مطّلعة أن الشاب كان يحقق أرباحًا طائلة من بيع تلك الأفلام الإباحية لمواقع عالمية متخصصة، لكن تفجّرت القضية عقب إصابة الشاب بعدوى جنسية ناتجة عن ممارسته الجنس مع الكلاب، ما دفعه للخضوع لفحوصات طبية كشفت حقيقة الأمر، فانتشر الخبر وتمّ تداول مقاطع صوتية وصور للفتيات اللاتي شاركن في تلك الأفلام عبر تطبيق واتساب.

وبحسب المصادر، دخلت عناصر من الدرك الملكي على الخط فور تفجّر القضية، إذ فتحت تحقيقًا وانتقلت إلى الضيعة لمعاينة مسرح الجريمة والقبض على الكلاب، فيما تواصل عناصر أخرى جهودها للتوصل إلى هويات الفتيات المشاركات في تصوير تلك الأفلام الإباحية المشينة مع الكلاب، تمهيدًا لاستدعائهن للتحقيق.

ويُذكر أن الشخص المتورّط، قد اختفى عن الأنظار منذ انفجار القضية، خشية من المساءلة والمحاسبة، بينما لا تزال جهود الأجهزة الأمنية مستمرة لجمع المزيد من الأدلة وكشف ملابسات هذه القضية الشائنة.

كما علم موطني نيوز بحسب بعض التسجيلات الصوتية لفتيات أكدن أن عدد الفتيات بلغ 16 فتات بالإضافة إلى شاذ جنسيا والذين كانوا يترددون على ضيعة في ملك مسؤول قضائي بطريق أيت عبو.

كما بلغ الى علمنا ان زوجة المعني بالأمر هي من اكتشفت هذه المصيبة بعدما احست بحكة قامت على اثرها بالكشف الطبي والذي اخبروها أنها مصابة بجراثيم توجد فقط في الكلاب واخبرت زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!