الرئيسية / عدالة / ذبح الفنانة السورية شيندا خليل على يد شقيقها من الوردي إلى الوريد
الفنانة السورية شيندا خليل
الفنانة السورية شيندا خليل

ذبح الفنانة السورية شيندا خليل على يد شقيقها من الوردي إلى الوريد

موطني نيوز

علم موقع موطني نيوز عن طريق وسائل الاعلام الدنماركية أن الفنانة السورية “شيندا خليل” قد قتلت على يد شقيقها بعد رفضها تزويده بالمال الذي كان ينوي العودة الى سوريا والالتحاق بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة (28 عاماً) لقيت مصرعها في شهر دجنبر الماضي على يد شقيقها (24 عاماً) في الدنمارك، حيث كانت تعيش مع عائلتها كلاجئين بعد اندلاع الحرب في سورية.

هذا و علم موطني نيوز أن التقارير الإعلامية حول نية الجاني تضاربت فيما بينها، حيث أن بعضها ذهب إلى فرضية القول بأنه أي القاتل أراد الانضمام إلى تنظيم “داعش” الإرهابي، فيما صرح هو في محضر تحقيقات الشرطة بأنه كان في حالة دفاع عن النفس.

ولكن تقارير أخرى ذكرت أن “شقيقها كان في حالة سكر طافح وقت الحادث، وقام بذبح شقيقته من الوريد إلى الوريد بسبب مبلغ 100 يورو، كان قد طلبها منها، لكن الفنانة شيندا رفضت، ليباغثها بسكين على مستوى عنقها بل وقام بطعنها في عدة أماكن متفرقة من جسمها”.

ويذكر أن المرحومة، ولدت في مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة في سنة 1986، ودرست المحاسبة في المعهد العالي بدمشق، ثم عملت في مجال الدراما التليفزيونية، وكانت بدايتها من خلال مسلسل “من غير ليه” سنة 2008.

كما شاركت الراحلة أيضاً في بطولة “غفلة الأيام” و”لورانس العرب” و”سفر الحجارة تحت المداس”. ومن أفلامها “العدادون” من إنتاج المؤسسة العامة للسينما، بالاضافة إلى عملها كمقدمة لبرنامج “أخبار الفن” في التلفزيون السوري.

 

عن jouy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القاتل-عبدالقادر-ماشاريبوف

عاجل : هذا ماصرح به سفاح الملهى الليلي بإسطموبل للمحققين

موطني نيوز – خاص أكد منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول في عيد رأس ...