بنسليمان : زوج يطالب الجهات المختصة بالإفراج عن الخبرة التقنية في ملف زوجته الخائنة وعشيقها الدركي التي مر عليها أزيد من شهرين

الدرك الملكي

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في واقعة صادمة، كشفت السلطات الأمنية ببنسليمان عن قضية خيانة زوجية مثيرة للجدل، حيث تم ضبط السيدة متلبسة مع عشيقها الدركي في شقة بحي القدس توسيع ليلة 10 يناير 2024.

وفقًا لمصادر موثوقة، فوجئ الزوج السيد سعيد الصغير بزوجته في أحضان رجل آخر يشتغل دركي بعد تتبعه لها بناءً على شكوك أثارتها تصرفاتها الغريبة مؤخرًا. وعلى الفور، استدعى رجال الأمن الذين قاموا بضبط الزوجة والعشيق متلبسين وإحالتهما على الشرطة القضائية بعد إستشارة النيابة العامة المختصة.

لكن المفاجأة الصادمة كانت إطلاق سراح الزوجة الخائنة وعشيقها الدركي رغم حالة التلبس!!!، مما أثار شكوك وغضب الزوج المشتكي وتساؤلات حول الأسباب وراء هذا القرار غير المبرر والذي يشجع على الفساد و الخيانة الزوجية وضرب الاسرة في مقتل. بدل اعتقالهما وجعلهما عبرة لكل خائنة أو خائن.

وفي خضم هذه الأزمة العائلية التي عصفت بها بسبب زوجة خائنة و دركي طائش، قضت المحكمة الابتدائية ببنسليمان اليوم بتطليق الزوجة لصالح المشتكي، لكن ملف الخيانة الزوجية لا يزال معلقًا في انتظار نتائج الخبرة التي مرت عليها أكثر من شهرين.

ويثير هذا التأخير الكبير تساؤلات حول ما إذا كان مرتبطًا بالعدد الهائل من ملفات الخبرة المعروضة على المختبر الوطني، أم أن الأمر يتعلق بتورط أحد عناصر الدرك الملكي العاملين بالمركز الترابي ببنسليمان في هذه القضية الشائكة.

وتظل هذه القضية تلقي بظلالها على مصير الأسرة المنكوبة، في انتظار الكشف عن المزيد من التفاصيل والحقائق المثيرة في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!