الرئيسية / أخبار وطنية / بلطجية يرسلون فراش بكلميم للمستشفى في غيبوبة
إعتداء
إعتداء

بلطجية يرسلون فراش بكلميم للمستشفى في غيبوبة

عبد الودود مناصير – موطني نيوز

في سابقة خطيرة لم تعرفها مدينة كلميم قامت صاحبة محل تجاري بشارع موريتان بكليميم بتسخير بلطجية للإعتداء على أحد الفراشة وقع له معها خلاف يوم الأربعاء 03 ماي 2017 حول المكان الذي يستغله هذا الفراش ، ما دفعها لصفعه بقوة ، ورد لها الصفعة ، وتدخل الناس لفك هذا النزاع ، وحينها عمدت إلى قطع الطريق من خلال وضع كراسي وسط الشارع وعصي في تحد خطير للقانون ، والغريب في الأمر إقدامها اليوم الخميس 04 ماي 2017 بالإعتداء على الفراش وتسخيرها لبلطجية مما أدى إلى فقدان الفراش للوعي ، ونقله على وجه السرعة للمستشفى الجهوي بكليميم .

بلطجة

بلطجة

وقد وقع هذا الإعتداء أمام أنظار باشا المدينة ، وقائد المقاطعة الثانية ، وهما معا قاما بزيارة لصاحبة المحل قبل بدء حملة ضد الفراشة في الشارع ، مما يؤكد تورطهما معها في هذا الإعتداء خصوصا بعد رفض باشا المدينة التدخل لمنع ضرب الفراش ، وعدم تقديمه للمساعدة لإنسان في حالة خطرالتي يعاقب عليها القانون .

كما يؤكد العديد من التجار العلاقة التي تربط هذه السيدة مع لوبي الفساد بكلميم ، حيث شُهد ليلة الشجار الذي وقع يوم الأربعاء وجود إبن نائب رئيس المجلس الجماعي لكلميم المسمى ( ح ـ ب ).

لقد كشف هذا الإعتداء بهذا الحجم الكبير من البلطجية غياب الدولة التي لا تظهر إلا عندما يتعلق الأمر بالحركات الإحتجاجية السلمية .

عن jouy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عامل يناء يلقى حتفه

عامل يلقى حتفه بورشة بناء في مدينة مريرت بإقليم خنيفرة

هشام بوحرورة – موطني نيوز علم موطني نيوز من مصادر خاصة أن أحد المواطنين المسمى ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com