الرئيسية / أخبار وطنية / حفل تكريمي على شرف أستاذ متقاعد بأيت احمد إقليم تيزنيت(فيديو)
أستاذ متقاعد
أستاذ متقاعد

حفل تكريمي على شرف أستاذ متقاعد بأيت احمد إقليم تيزنيت(فيديو)

أحمد اولحاج – موطني نيوز
احتضنت مركزية مجموعة مدارس علال بن عبدالله بمركز بآيت احمد إقليم تيزنيت منتصف الأسبوع الجاري حفلا تكريميا  على شرف الأستاذ بوجمعة زيدان ؛والمناسبة هي  دخول “سي بوجمعة” على مشارف انهاء مشوره المهني مع وزارة التربية الوطنية بعد أربعين سنة من العمل في خدمة المدرسة العمومية.
الحفل الذي حضره أساتذة المؤسسات التعليمية المجاورة وموظفو الجماعة المحلية والداخلية كان فرصة لعدة مداخلات استحضرت الخصال الحميدة التي يتصف بها الاستاذ المنتظر إحالته على التقاعد متم السنة الدراسية الجارية ،من صبر وانضباط وعمل دؤوب في أداء رسالته النبيلة على الوجه الأمثل.
وجاء في الرسالة التي وُقِّعت باسم أساتذة وأطر المؤسسات التربوية العاملة بمنطقة آيت احمد بتيزنيت  والموجهة على شكل تذكار للاستاذ “بوجمعة زيدان” أنـــه بعد عبارات التحية والتقدير والاعتراف بتضحية “المحتفى به” في سبيل أداء أمانة التعليم بكل إخلاص و إكبار ؛بالرغم من كل اكراهات وصعاب المهنة.يـــأمل السادة الأساتذة استمرار نفس العلاقات الطيبة الحالية  بكل محبة واعتزاز وتقدير.
ومن جهته عبَّر “بوجمعة زيدان” في تصريح  للجريدة عن مشاعر الغبطة والسرور بالحفل المقام على شرفه موجها كل الشكر والتقدير للمباذرين إلى تنظيم هذا الحفل التكريمي ولكافة لزملائه في العمل من أطر تربوية وإدارية وموظفي الادارات العمومية الأخرى الذين تقاسموه لحظات “من الصعب  أن تُنسى”.
وكان “بوجمعة زيدان” قد عُيّن في بداية مشوره المهني سنة 1977 م بمجموعة مدارس واد سوس بأولاد تايمة إقليم تارودانت ومنها انتقل إلى إيمنتانوت ثم اشتغل بآيت ميلك باشتوكة ثم انزكان آيت ملول …وصولا إلى آيت احمد بتيزنيت سنة 2011 م.
https://www.youtube.com/watch?v=W2lnjEPzDoE

عن jouy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المستشفى الاقليمي خنيفرة

خنيفرة : انقطاعات متكررة للماء الصالح للشرب بالمستشفى الاقليمي..من المسؤول؟

هشام بوحرورة – موطني نيوز علمنا من مصادرنا أن المستشفى الاقليمي بخنيفرة يعاني في الآونة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com