الرئيسية / أخبار وطنية / بشرى لساكنة كلميم وادنون: أبونهب سن لهم سنة عفوا أبدع لهم بدعة
بلفقيه و لشكر
بلفقيه و لشكر

بشرى لساكنة كلميم وادنون: أبونهب سن لهم سنة عفوا أبدع لهم بدعة

أحمد قزبري – موطني نيوز

بالفعل يمكن لأي وادنوني أن يغتني ويصبح من أثرياء البلد والثمن دراهم معدودة. البدعة رغم بساطتها لا يمكن لأي كان ابتداعها إلا إذا توفرت لديه الشهادات العليا الوطنية والعربية بل حتى الدولية التي حصل عليها أبو نهب ابن لهب دون أن ننسى الممارسة، وتمكن هذه البدعة من امتلاك أراضي شاسعة ومتفرقة وسط المدار الحضاري. بل تمكن هذه البدعة من تفريخ العقار واستنساخه حتى تتضاعف مواقعه ومساحته. ولهذه الأسباب تصبح البدعة رغم ضلالتها ابتكارا جهنميا للترامي على الملك العام. الخطة سهلة وبسيطة حيث يمكن لأي شخص تحويل موقع العقار من مكان إلى مكان بل من مدينة إلى مدينة حتى ولو كان عقد التملك نفسه مصطنع أو مزور. طريقة التحضير تحتاج طبعا إلى معاونين حتى ولو كانوا بلداء. بائع محتال لا يملك شيئا ومشتري أول أو مشترون ثم المشتري الثاني أو المشترون، حيث يكون من بينهم أبونهب ونائب له للتوقيع على الشهادات الإدارية، وأخيرا عدلين لا يعدلون.

بعد العجن والخلط تنتهي العملية بإنجاز عقد وبعده ملحق للعقد يحتوي على بند جهنمي ووحيد وفريد يغير موقع العقار من بلد إلى بلد إلا أنه يحتفظ بحدوده الأصلية حيث يمكن لعقار في كلميم أن تكون من بين حدوده الطريق السيار والبحر ثم السكة الحديدية وجماعة بوزنيقة، ما يعني أن بإمكان كل وادنوني اقتناء عقار بتغجيجت أو ورززات وتنقيله إلى كلميم. بل ويمكن تقسيمه في عدة مواقع وسط المدينة قد يبعد طرف عن طرف بالكلومترات رغم أن طول العقار يعد بمائة الأمتار فقط.
قبل الختام أود أن أضع 3 أسئلة، الأولى للمسؤولين في كلميم والثانية لأمين عام الإتحاد الإشتراكي والتسعة المتمردين والثالثة للأستاذ المحترم حجي.
1) هل سيستمر التستر على عرا
ب الفساد ومعاونيه، من أطر ومنتخبون ومكاتب الدراسات والشركات، رغم كل ما جاء في خطابات ملك البلاد حفظه الله، بمحاربة الفساد والقطع مع الريع وربط المسؤولية بالمحاسبة واسترجاع الأموال المنهوبة والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه اللعب بأمن وآمان البلاد. لن يكون لكم عذر بعد كل الإرساليات التي وافيناكم بها مرفوقة بالدلائل والوثائق، والمحاضرات التي عرت على الفساد المستشري في الجهة الغالية على كل المغاربة. زمن التستر ولى وكل متستر مدان. ولدينا المزيد.
2) أخي لشكر، لو كنت اتحاديا فلن يشرفني أن أتخاوى مع عراب الفساد لأن من مبادئ الحزب النضال ضد المفسدين والمزورين والناهبين للمال العام والملك العام. فهل أنت بصفتك أمين عام الحزب يرضيك أن تضع يدك في يد من كل صفاته خبيثة ومعاكسة لمبادئ الحزب الكبير والعريق؟ يجب طرده بل مواجهته في القضاء لأنه لطخ سمعتكم وسمعة الحزب، وعلى التسعة الآخرين أن يستيقظوا إلا إدا نصب لهم مكيدة، كعادته أو تستر عليهم أو على ذويهم. ما هذا إلا افتراض.
3) أستاذي حجي، بعد كل الإحترام والتقدير، أزعجتني كلمة الإتحادي الكبير والإتحادي الصغير المدرجة في رسالتك المفتوحة للأمين العام. للأن في رأيي عبد الوهاب بلفقيه كان كبيرا في الحزب، في نظر الذين لا يعرفون حقيقته، إلى غاية إقالته. لكنه فاسد (بالأدلة طبعا لأنني أتوجه بكلامي إلى أستاذ كبير). وأتساءل عن من هو الإتحادي الصغير؟ هل هو الفاسد؟ إذن هو أبونهب. أليس كذالك؟
وإلى اللقاء في فضح آخر.
*المرفقات شبه عقد بيع و ملحق له.

عقد شراء

عقد شراء

 

ملحق عقد شراء

ملحق عقد شراء

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرملة الكنونيل محمد لبصير

أرملة الكنونيل محمد لبصير تفضح مافيا العقار بمدينة مريرت (فيديو)

هشام بوحرورة – موطني نيوز  احتضنت المحكمة الابتدائية بخنيفرة صباح اليوم الإثنين 16 أكتوير 2017 ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com