الرئيسية / أخبار وطنية / المهندس قزابري كاشف الفساد بكليميم يوجه رسائل مفتوحة
أحمد قزابري
أحمد قزابري

المهندس قزابري كاشف الفساد بكليميم يوجه رسائل مفتوحة

عبد الودود مناصير – موطني نيوز

وجه المهندس أحمد قزابري مدير مكتب المصاحبة وتتبع برنامج التنمية الحضرية كليميم 2010 / 2015 المعروف بكشفه فساد الرئيس السابق للمجلس الجماعي لكليميم عبد الوهاب بلفقيه ، والرئيس الحالي محمد بلفقيه ، الذي كان يرأس المجلس الإقليمي لكليميم ـ وجه ـ  رسالة مفتوحة إلى كل من والي كليميم ـ وادنون ، ورئيس جهة كليميم ـ وادنون ، ومدير الوكالة الحضرية ، ومدير المحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية ، ومدير المديرية الجهوية للإسكان ، يحثهم فيها على العمل من أجل الوقوف في وجه تغول الفساد الذي أخر المنطقة ، وحولها إلى خراب رغم الأموال الضخمة التي تبخرت في حسابات خاصة بهذه المجموعة المنتفعة ، والتي أثرت كثيرا على المنطقة ، وأوصلتها إلى حالة الإفلاس الذي يهدد بشكل جدي تركبتها وإستقرارها الإجتماعي ، وهذا نص الرسالة :

هل اقتربت النقطة التي ستفيض الكأس؟ رسالة مفتوحة إلى كل من :
* والي صاحب الجلالة لجهة كلميم وادنون
* رئيس جهة كلميم وادنون
* الرئيس الإقليمي لكلميم
* مدير المحافظة العقارية
* مدير الوكالة الحضرية
 *مدير المديرية الجهوية للإسكان

ما جرى ويجري بكلميم من نهب وتدليس وتضليل واستغلال للنفوذ بل من محاولة للمغامرة بأمن الجهة بالتجييش وتوقيف عجلة التنمية لأغراض شخصية وانتهازية, يحتم عليكم التدخل تماشيا مع العهد الحديث وتماشيا مع الخطابات الملكية التي اتسمت بالجدية والصرامة في محاربة الفساد, ودالك بكل ما يخوله القانون والمواثيق والدستور بصفة عامة. عليكم بظفر الجهود والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه بدالك. ولعل اعتقال بعض المسؤولين منبه واضح على توجه المملكة شعبا وملكا.
فضح الفساد وهدر المال العام والترامي على الملك العام بالتزوير أو المشاركة فيه, كل هدا يلزمكم باتخاذ التدابير اللازمة قبل فوات الأوان لأن التغاضي على الفساد يعتبر مشاركة فيه ودعما له ومسا بالتوجيهات السامية لخطابات صاحب الجلالة ومعارضة طموح مواطني جهة كلميم وادنون. تعرفون جميعكم كمنتخبون وموظفون ما قام و يقوم به عبد الوهاب بلفقيه من اختلاسات وتزوير أدلتها على المواقع وصفحات التواصل الاجتماعية. جهة كلميم وادنون أكثر هدرا للمال العام والملك العام. لكل ما ذكر, مسؤولياتكم الوظيفية والادارية والتمثيلية لتفعيل القانون تلزمكم بوقف فساده وعدم الوقوع في تضليله. عبقريته في الإيقاع بالمتعاملين معه في مكائده الدنيئة ثم استعمال التهديد والترهيب والتخويف. القاعدة الدستورية تقول أن المواطنين سواسية أمام القانون ولا أحد فوقه. لوبي الفساد لا يتعدى عدد أفراده رؤوس الأصابع. فلن يغفر لكم التسامح باللعب بأمن البلاد وآمان العباد. 
 ختاما تقبلوا تحيات وتقدير من يعرف خبايا فساد عبد الوهاب بلفقيه ومعاونيه وتعرض للمساومة لكن له الشرف أن يكون من المطبقين لخطاب جلالة الملك نصره الله رغم كل المتاعب التي لحقت به وبعائلته. 
. أحمد قزبري فاضح فساد عبد الوهاب بلفقيه ومعاونيه.

 

عن jouy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عامل يناء يلقى حتفه

عامل يلقى حتفه بورشة بناء في مدينة مريرت بإقليم خنيفرة

هشام بوحرورة – موطني نيوز علم موطني نيوز من مصادر خاصة أن أحد المواطنين المسمى ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com