عاجل : رسميا..امحمد كريمين موقوف عن ممارسة أي مهام داخل جماعة بوزنيقة

امحمد كريمين رئيس جماعة بوزنيقة
امحمد كريمين رئيس جماعة بوزنيقة

رئيس التحرير – موطني نيوز

كما كان منتظرا، فقد بلغ الى علم موطني نيوز أن السيد الكاتب العام وبأمر من السيد عامل إقليم بنسليمان، قام بمراسلة رئيس جماعة بوزنيقة عن طريق باشا المدينة.

وذلك قصد إخبار امحمد كريمين بالتوقف عن مزاولة أي مهام داخل الجماعة كرئيس أو كعضو جماعي. مع سحب التوقيع منه عن اي وثيقة. الى حين النطق بالحكم من طرف المحكمة الإدارية.

كما علم موطني نيوز أن هذا القرار توصل به حتى الخازن الإقليمي ببنسليمان بضرورة رفض أي قرار صادر عن رئيس جماعة بوزنيقة.

نرجو أن تلتفت المفتشية العامة لوزارة الداخلية ومعها عامل إقليم بنسليمان الى ضرورة تحريك مسطرة العزل في حق محمد اجديرة رئيس جماعة بنسليمان لإختلالاته الكثيرة والعربية.

One thought on “عاجل : رسميا..امحمد كريمين موقوف عن ممارسة أي مهام داخل جماعة بوزنيقة

  1. نتمنى أن تلتفت وزارة الداخلية إلى جماعة موالين الواد التي تخلفت عن مسار التنمية منذ عشرات السنين والتى اشتهرت بظاهرة بتفريخ وتوالد بناء(الهنغارات) اي المستودعات السرية التي أصبحت نقطة سوداء في اقليم بنسليمان باشتغالها المكثف في جميع انواع الممنوعات داخل اراضي فلاحية،من تدوير البلاستيك المحضور وطنيا ومشتقاته التي تذر على اصحابها اموالا باهضة إلى الاتجار الدولي في المخدرات.
    عائدات تلك الأنشطة السرية الخطيرة يمشي جزء منها ويعد بمئات الملايين إلى إفساد الانتخابات بإقامة الزرود وموسم التبوريدة وشراء الأصوات محليا واقليميا،من أجل ابقاء الوجوه التي تحميهم على رأس المسؤولية بالجماعة وتابيد الفساد واستمرار قتل التنمية وذلك برفض تسوية وضعية الشركات التي بإمكانها الاشتغال في واضحة النهار وترك المخالفة منها للقانون تستاسد بغية الاستفادة من تلك العائدات وحرمان الخزينة من الحصول على ضرائب تعود بالنفع على مداخيل الجماعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!