الرئيسية / فن و ثقافة / انسحاب جماعي للجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”
لجنة تحكيم ذا فويس
لجنة تحكيم ذا فويس

انسحاب جماعي للجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”

ثريا ميموني – موطني نيوز

أنهى القيصر كاظم الساهر الجدل الدائر والمعلومات المتضاربة حول انسحابه من عدمه من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ” أحلى صوت “، معلنا قراره النهائي بعدم المشاركة في النسخة القادمة من البرنامج المذكور، حيث أعلن الساهر انسحابه من ” ذا فويس ” بنسختيه الكبار والصغار، وذلك بعد مشاركته في النسخة الأولى لأربعة مواسم وفي الموسم الوحيد من النسخة الثانية .

المطربة شيرين عبد الوهاب ، وخلال تواجدها بمهرجان إفران ، أدلت بتصريح لوسائل الإعلام ، أكدت من خلاله إنسحابها من البرنامج لإنشغالها بألبومها وبفيلم سينمائى جديد.

 وفي نفس الصياغ، اتخذ المطرب اللبناني عاصي الحلاني نفس القرار، بانسحابه هو الآخر من البرنامج لعدم التوصل لاتفاق مع إدارة القناة ” إم بي سي ” .

وفي سياق متصل، تتردد أنباء في الأوساط الفنية والإعلامية عن إحتمال إنسحاب العضو الرابع صابر الرباعى الذي لازال موقفه ضبابي حتى الآن، بسبب عدم فتح قنوات للحوار بينه وبين إدارة القناة الراعية للبرنامج.

بعض المصادر الصحفية، عزت أسباب هذا الإنسحاب الجماعي، لمعلومات تسربت للجنة التحكيم، مفادها أن علي جابر يمتلك وجهة نظر بضرورة تغيير الوجوة فى هذا البرنامج الذى تم تقديمه لعدة دورات وأن الخطوة سوف تكون مفيدة للبرنامج الذي سينتعش بهذا التغيير، وفي المقابل يرى الكثير من المتابعين والمهتمين بالشأن الفني أن نجاح “ذا فويس ” عرف بهؤلاء النجوم الكبار الذين حققوا نجاحا كبيرا فى الدورات السابقة وأن ضمان استمرار نجاحة رهين ببقاء المطربين الأربعة بلجنة التحكيم.

بقية الإشارة أن مجموعة “ام بي سي” التي لم تعلن عن الأسماء البديلة حتى الآن، تستعد للإنطلاق بتصوير مرحلة تجارب الأداء الخاصة بالموسم الثاني من “ذا فويس كيدز” والمقرر أن تكون في لبنان خلال فترة شهر سبتمبر المقبل.

عن jouy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد رمضان و جمال مبارك

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي غاضب من الفنان محمد رمضان

موطني نيوز – القاهرة تأكدت علامات غضب رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، على الفنان ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com