الرئيسية / فن و ثقافة / رغم الإصابة..ملحم زين يغني ويبكي جمهوره (فيديو)
الفنان اللبناني ملحم زين
الفنان اللبناني ملحم زين

رغم الإصابة..ملحم زين يغني ويبكي جمهوره (فيديو)

ثريا ميموني – موطني نيوز

لم يمنع الحادث المروري الذي تعرض له ملحم زين أول أمس الأربعاء ، والذي كاد يودي بحياته ، أن يحيي الحفل الفني الذي كان مقرراً في “بارك أوتيل” شتورة – البقاع، حيث أصر بعد مغادرته المستشفى ، التوجه رأسا نحو مكان الحفل.

 

ومن فوق منصة الحفل، أطل ملحم زين على جمهوره الكثيف الذي كان في حالة حزن وبؤس شديدين بسبب ما حدث وقدر ولطف، وهو في وضع يوحي بأنه أصيب بكسر على مستوى ذراعه اليمنى التي كانت موصولة برقبته، وعلى مدى حوالي ساعة ونصف وأمام الآلاف من المعجبين والمحبين صدح زين بممواويل مرددا أغانيه القديمة والحديثة، وزاد من إصراره وحماسه على إحياء احتفالية راشيا، كونها مبادرة خيرية سيذهب ريعها لفائدة شريحة واسعة من المحتاجين، وهو ما جعل الكثيرين يتفاعلون مع هذه المبادرة الإنسانية التضامنية غير المسبوقة بالبكاء.

وحسب جريدة ” النهار ” اللبنانية التي أوردت تفاصيل الواقعة الخطيرة، فإن الحادث الذي تعرض له زين، أسفر عن جرح 4 أشخاص من بينهم زين وقد استدعى تحرير السائق والراكب الى جانبه ان يقوم الدفاع المدني اللبناني بتقطيع السيارة.
وأكد مدير أعمال زين، طوني عازار، أن ملحم زين بخير وتمثلت اصابته بكسر في يده اليمنى. 
وأشار الى ان الحادث وقع حين اعترضت شاحنة آتية بعكس السير، سيارة زين وهي من نوع رانج روفر، حيث كان متوجهاً لاحياء حفل خيري، وقد نقل زين الى المستشفى على الفور.
وسرعان ما انتشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو للحادث، والتي أظهرت الضرر الهائل الذي تعرضت له السيارة، حيث أنها تحوّلت حطاماً.

وعلى أساس إفادة شهود العيان، أكدوا أن سائق الشاحنة وهي من الحجم الكبير ومساعده ، فروا لوجهة غير معلومة ظنا منهم أن جميع ركاب العربة رانج قضوا حتفهم جراء الإصطدام العنيف.

عن jouy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ورشة الرسم

ورشة الفنان “عمر مرابح” تدخل السعادة والسرور على نفوس الأطفال

مليكة أقستور – موطني نيوز نظمت شركة ” 1000 ديكور”  بتنسيق مع نادي “أكا بلوس” ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com