الرئيسية / أخبار وطنية / الحسيمة : 6 شبان يستأجرون دراجات “الجيت سكي” ويتوجهون بها نحو إسبانيا
جيت سكي
جيت سكي

الحسيمة : 6 شبان يستأجرون دراجات “الجيت سكي” ويتوجهون بها نحو إسبانيا

محمد القندوسي – موطني نيوز

ظاهرة ” الحريك ” ظاهرة خطيرة، ما زالت مستمرة تأخذ أشكالاً وأساليب متعددة، حيث أعلن الحرس المدني الإسباني أن الفرق البحرية التابعة له، تمكنت مساء أمس السبت من توقيف 4 شبان مغاربة يمتطون دراجات نارية بحرية ( جيت سكي ) تمكنوا من الوصول إلى إحدى الشواطئ المتاخمة لمدينة مالقا بالجنوب الإسباني.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها أجهزت الأمن الإسباني، أن 6 شبان كانوا قد اقتنوا دراجات “جيت سكي” من وكالة متخصصة بشاطئ ” الصفيحة ” بالحسيمة، بنية التوجه بها صوب الجنوب الإسباني، وكان لهم ما أرادوا عندما نجحوا في قطع المسافة الفاصلة بين الشاطئ المذكور ومدينة مالقا، والتي حددها المصدر بنحو 150 كلم.

ذات المصدر أفاد، أن وحدات الحرس المدني الإسباني تمكنت بعد مطاردة هوليودية للشبان الستة من توقيف أربعة منهم فقط، فيما زال مصير الإثنين الفارين مجهول لحد الساعة.

 وفي إطار التنسيق و التعاون الأمني بين اسبانيا والمغرب لمحاربة هذه الآفة المؤرقة، فإن السلطات المغربية أكدت لنظيرتها الإسبانية استنادا إلى مالكي الدراجات المائية الذين قاموا بالتبليغ عن تفاصيل الحادثة، أن الدراجات المائية سرقت من الوكالة المذكورة، وبناء عليه تم فتح تحقيق بخصوص ظروف وملابسات العملية، حيث تم الإحتفاظ بالشبان الأربعة، ووضعهم تحت الحراسة النظرية للبحث معهم في المنسوب إليهم. 

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أيام تكوينية للأساتذة الموظفين بموجب عقود

أيام تكوينية للأساتذة الموظفين بموجب عقود فوج 2017 بمراكش

تقرير رشيد أشاوش و غسان الياكيدي – موطني نيوز في سياق التكوينات الحضورية للسادة الأساتذة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com