الرئيسية / رياضة / البطولة العربية للأندية: عنف وانفلات واعتداء على الحكم في المباراة النهائية (شاهد)
إعتداء
إعتداء

البطولة العربية للأندية: عنف وانفلات واعتداء على الحكم في المباراة النهائية (شاهد)

محمد القندوسي – موطني نيوز
قامت الجماهير الرياضية بالإسكندرية المصرية برشق حافلة نادي الفيصلي وتحطيم زجاجها، وذلك عقب مباراة نهائي البطولة العربية للأندية التي جمعت نادي الفيصلي من الأردن والترجي من تونس، وهي المباراة التي فاز فيها الفريق التونسي بواقع 3 مقابل 2. 

1

1

وجاءت هذه العملية الإنتقامية، ردا على ما اقترفته الجماهير الأردنية التي عثت في ملعب الإسكندرية خرابا ودمارا، قبل أن يقدم إداريو ولاعبو الفريق الأردني بالتعدي على الحكم المصري ابراهيم نور الدين مباشرة بعد إعلانه نهاية هذا اللقاء المثير.

2

2

وفي أعقاب ذلك، هاجمت صحيفة الغد الأردنية الحكم المصري إبراهيم نور الدين بسبب أدائه المنحاز لفريق الترجي التونسي، حسب تعبير الصحيفة.                        

وعنونت الصحيفة في عددها لهذا اليوم تقريرا بخصوص هذا الحدث: “نور الدين سرق فرحة البطولة العربية من الفيصلي “، ومضت الصحيفة في سرد التهم الموجهة للحكم المصري إبراهيم نور الدين بأنه سرق الفرحة من الجماهير الأردنية ومنح الترجي التونسي الضوء الأخضر للفوز بنتيجة 3-2 والتتويج بلقببطولة الأندية العربية”.

3

3

وأضافت: “أن الحكم المصري تسبب في صدمة للجماهير الأردنية وللاعبي الفيصلي وجماهيره في الملعب حين حرمهم من اللقب وكأس البطولة وأفقدهم مبلغ مليون و900 ألف دولار، حيث تشكل الفارق بين جائزة البطل 2.5 مليون دولار وجائزة الوصيف 600 ألف دولار”.

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان هوامش رياضية لكرة القدم بأجلموس اقليم خنيفرة

إختتام مهرجان “هوامش رياضية ” الخاص بالأطفال الممارسين لكرة القدم بأجلموس اقليم خنيفرة

هشام بوحرورة – موطني نيوز تحت شعار ”كلنا من أجل ابتسامة أطفال الهوامش بأجلموس” اختتمت ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com