الرئيسية / فن و ثقافة / لمجرد يطلق ” LET GO “.. والأغنية تجاوزت عتبة المليون وربع مشاهدة في 6 ساعات فقط
سعد لمجرد
سعد لمجرد

لمجرد يطلق ” LET GO “.. والأغنية تجاوزت عتبة المليون وربع مشاهدة في 6 ساعات فقط

ثريا ميموني – موطني نيوز

كما كان مقررا، أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد المتابع من قبل القضاء الفرنسي في قضية الإغتصاب، فيديو كليب لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “ LET GO ” أو ” هيا لنذهب ” من كلماته وألحانه وتوزيع المبدع جلال الحمداوي.

ويذكر أن لمعلم صاغ هذه الأغنية الجديدة التي عاد بها لجمهوره، كلاما ولحنا أثناء تواجده في سجن فلوري ضواحي باريس، عندما كان رهن الإعتقال الاحتياطي ، بعد أن كانت الفتاة الفرنسية لورا بريول قد اتهمته بـ”محاولة الاغتصاب” وذلك في 26 أكتوبر 2016.

وفي هذا الصدد، قال موزع الأغنية ومخرجها جلال الحمداوي، في  تصريح لوسائل الإعلام، إن لمجرد يتحدث في أغنيته الجديدة عن “محنته جراء حبسه”، وهو ما رأى فيه البعض إشارة إلى أن كلمات الأغنية موجهة للفتاة التي ورطته مع القضاء الفرنسي.

الأغنية حققت نجاحا كبيرا، ترجمه الإقبال الكبير والإنتشار الواسع للأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ حققت الأغنية في ظرف لا يتجاوز ست ساعات ما يفوق المليون وربع مشاهدة.

ومن جانب آخر، تفاعل الآلاف من رواد العالم الأزرق مع الأغنية بعد إطلاقها، ومن بينهم مجموعة من الفنانين والفنانات على رأسهم الممثلة المصرية مي عز الدين، التي هنأت وبحرارة لمجرد على هذا الإنجاز الفني وكسبه التحدي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ونشرت صورة له عبر حسابها على موقع “Instagram “.

كما عبرت مي عن حماسها للأغنية الجديدة متنبئة له بعودة قوية لأنه فنان مجتهد و موهوب وجميع اختياراته صائبة، ثم دعت له بالنجاح الدائم، ثم طلبت مي من جميع محبيها والروابط التي تحمل اسمها الترحيب بعودة سعد مرة أخرى.

ومن جانبه، وجه النجم المغربي شكره في نهاية الأغنية للملك محمد السادس، الذي قال إنه “يرعى الفن والفنانين”، حيث كان قد وكل محاميه الخاص في فرنسا للدفاع عن لمجرد بعد سجنه. كما شكر أيضاً أمه الممثلة نزهة الركراكي وأباه المغني البشير عبدو، بالإضافة إلى جمهوره

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاتب عبد الجليل ولد حموية

حفل توقيع رواية “صهيل جسد” للكاتب عبد الجليل ولد حموية بجماعة تيداس

ياسين الحاجي – موطني نيوز وَقَّعَ، الكاتب الروائي الشاب عبد الجليل ولد حموية ابن مدينة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com