الرئيسية / أخبار وطنية / عاجل : بعد إستقالته من الامانة العامة للحزب..إلياس العماري يستقيل من رئاسة جهة طنجة
إلياس-العماري
إلياس-العماري

عاجل : بعد إستقالته من الامانة العامة للحزب..إلياس العماري يستقيل من رئاسة جهة طنجة

رئيس التحرير – موطني نيوز

في خطوة غير مسبوقة أربك فيها إلياس العماري كل محبيه و أعدائه فبد مغادرته لقيادة حزب الأصالة و المعاصرة هاهو اليوم، يقدم أستقالته من رئاسة جهة طنجة حتى من رئاسة جهة طنجة تطوان الحسيمة خلال 24 ساعة القادمة.

هذا يدل على أن السيد إلياس العماري يعطي إنطباعا واضحا بأنه وجد نفسه مقسر في عمله وتطبقا لتعليمات صاحب الجلالة في خطاب العرش الاخير كان السباق لنكران الذات و تقديم مصلحة الوطن على الحزب و حتى على حساب مستقبله السياسي..إستقالة تضم بين طياتها إشارات واضحة لباقي رؤساء الحزاب و المسؤولين على حد سواء .

فقد علم موطني نيوز من مصادر إعلامية أن السيد إلياس العماري الذي يرأس الجهة منذ الانتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة، قرر الاستقالة من جميع مهامه السياسية بدعوى رغبته في فسح المجال أمام طاقات شابة لضخ دماء جديدة سواء في الحزب أو حتى داخل الجهة ككل.

فمن ستكون له جرأة السيد إلياس العماري ؟ لا أعتقد أن هذا الاجراء سيقدر عليه أي سياسي، خصوصا و أن أغلب ساسة البلاد يعشقون السلطة و النفوذ لدرجة الثمالة بدليل أن صاحب الجلالة خاطبهم مباشرة و بلغة فهمها الصغار قبل الكبار، لدرجة أن طفلا صغيرا أجابني حرفيا “الملك كاع عليهم” ومع ذلك فهم يوهمون الناس و يوهمون أنفسهم أن الملك لا يقصدهم بل يقصد الموظفين .. يا سلام فمتى كان الموظف البسيط مسؤولا؟ فالموظف البسيط عبد المأمور في حين أن الملك يطالب برأس المأمور شخصيا ونحن معه.

عن jouy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدرك-الملكي

تنغير: ساكنة جماعة ”تغزوت نيت عطا” تستيقظ على وقع جريمة خطيرة

جمال احسيني – مواطني نيوز  استيقظت ساكنة جماعة تغزوت نيت عطا بإقليم تتغير على وقع ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com