الرئيسية / أخبار دولية / حصيلة جديدة من الضحايا في حادث تصادم قطارين بالإسكندرية المصرية
تصادم قطارين بالإسكندرية المصرية
تصادم قطارين بالإسكندرية المصرية

حصيلة جديدة من الضحايا في حادث تصادم قطارين بالإسكندرية المصرية

محمد القندوسي – موطني نيوز

تحدثت مصادر صحفية عربية عديدة من بينها جريدة ” الخليج الجديد ” عن كارثة تصادم قطارين بالإسكندرية، التي حدثت أمس الجمعة، وفي تقرير لها أوضحت الصحيفة السعودية، أن عدد القتلى والجرحى في ارتفاع مستمر، مؤكدة أن الحصيلة المسجلة لحد الساعة مرشحة للإرتفاع من جديد، نظرا لقوة الإصطدام الذي أودى لحد الساعة بحسب جريدة ” اليوم السابع ” المصرية استنادا إلى النتائج الجديدة المضمنة ضمن تقرير لوزارة الصحة المصرية، التي أفادت في آخر إفادة لها، أن الحصيلة ارتفعت إلى 44 قتيلا و 133 جريحا.

1

1

وفي التفاصيل كما أوردتها صحيفة ” الخليج الجديد “، فإن “الهيئة القومية لسكك حديد مصر” وهي مؤسسة حكومية، أفادت عبر بيان لها، أن الحادث وقع الساعة 2.15 بالتوقيت المحلي (12:15 بتوقيت غرينتش) عندما اصطدم قطار قادم من القاهرة إلى الإسكندرية بمؤخرة قطار قادم من بورسعيد إلى الإسكندرية بالقرب من محطة منطقة خورشيد بالإسكندرية، حسب وكالة «رويترز» للأنباء.

2

2

وفي إطار متصل، أضافت الصحيفة أن الحادث تسبب في انقلاب جرار (قاطرة) القطار القادم من القاهرة وعربتين من مؤخرة القطار القادم من بورسعيد.

فيما قالت وزارة الصحة إن 75 عربة إسعاف شاركت في نقل المصابين إلى مستشفيات عامة ومستشفيات تابعة للشرطة والجيش في الإسكندرية.

وحسب اليوم السابع ‘ فإن النيابة العامة بالإسكندرية برئاسة المستشار وليد حجر رئيس النيابة، مازالت تواصل تحرياتها وتحقيقاتها بمسرح الحادث لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث الخطير، وفتح تحقيق معمق لتحديد المسؤوليات بشأن هذا الحادث.

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفيغدور ليبرمان

ليبرمان: حسن نصر الله هو من أمر بإطلاق القذائف والأسد لا علم له بها

رئيس التحرير – موطني نيوز بعد إطلاق مجموعة من القذائف من الجولان السوري بإتجاه إسرائيل، ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com