الرئيسية / أخبار محلية / بنسليمان مدينة الأزبال و مجلس النيام (فيديو)
بلدية بنسليمان
بلدية بنسليمان

بنسليمان مدينة الأزبال و مجلس النيام (فيديو)

رئيس التحرير – موطني نيوز

هذا هو حال مدينة بنسليمان، المدينة الخضراء التي تعرضت خضرتها للدمار و العبث بسبب مجلس بلدي لا هم له سوى مصالحه الشخصية، بدليل أنه مضى من عمره سنتين ولم بقم بأي شيء يذكر اللهم إغراق المدينة في الظلام و الأزبال علما أن هناك شركة خاصة بالنظافة، هذه الأخيرة التي يبدوا أنها أغرقت الأعضاء في خيراتها لدرجة أصبح كل أعضاء مجلس النيام لا يراقبون و لا يتتبعون أشغالها، بل الأنكى من هذا أن هناك مشاورات داخل كواليس البلدية لتمديد عقدها ولما لا و هي التي لا تتأخر في الإغداق على مجلس أهل الكهف بالعطايا و الخدمات المجانية أخرها منحة لفريق حسنية بنسليمان الذي يترئسه إبن رئيس المجلس البلدي الذي هو عضو فيه.

الأزبال داخل البلدية

الأزبال داخل البلدية

ورغم كل هذا التسيب وتلك الأزبال المنتشرة في كل الأحياء بدون إستثناء وعلى جنبات المدينة، نجد بعض الأعضاء وبإعاز من الرئيس بالتحضير لمشاورات حول البيئة وبإشراك المجتمع المدني الذي ابتلع الطعم كذلك وهي في الحقيقة مسرحية من إخراج بلدية بنسليمان و إنتاج شركة أوزون حتى تظهر بمظهر البطل الخارق الذي جاء ليخلص المدينة من الأزبال وكأن نظافة المدينة لا تعنيه، فكمى إستقوت شركة النقل “الجماني” على السلطة بنفوذها الصحراوي، فقد إستقوت شركة أوزون كذلك على المجلس البلدي بنفوذها المادي و هداياها التي لا تنقطع وخدماتها الفردية للأعضاء، وبدل أن يتم مراقبتها و تحذيرها لما باتت تعيشه المدينة، نجد البلدية تشتري السيارات للأعضاء و حتى الدراجات النارية للموالين للأعضاء.

الأزبال داخل البلدية

الأزبال داخل البلدية

 فقد قام موطني نيوز بجولة ميدانية بالمدينة لنصدم بأن الأزبال تغرق البلدية نفسها، فهل يستوي الظل و العود أعوج؟ فإذا كان هذا هو حال قلب البلدية فكيف ستكون المدينة؟ لقد إبتلانا الله بأشخاص للأسف الشديد هم من يمثلونا، وهم من يدبرون شأننا المحلي .. واااا مصيبتاه، فرجة ممتعة: 

الأزبال داخل البلدية

الأزبال داخل البلدية

أبواب مهملة في غياب الغيورين

أبواب مهملة في غياب الغيورين

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المحكمة الابتداية ببنسليمان

شهود الزور بابتدائية بنسليمان ينتشرون و يفسدون العدالة (إشهاد)

رئيس التحرير – موطني نيوز قال الله تعالى في كتابه العزيز: بسم الله الرحمان الرحيم ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com