الرئيسية / رياضة / فريق بلاك فالكون يحقق فوزه الرابع في سباق هانكوك دبي 24 ساعة
فريق بلاك فالكون يحقق فوزه الرابع في سباق هانكوك دبي 24 ساعة
فريق بلاك فالكون يحقق فوزه الرابع في سباق هانكوك دبي 24 ساعة

فريق بلاك فالكون يحقق فوزه الرابع في سباق هانكوك دبي 24 ساعة

موطني نيوز
افتتح سباق هانكوك دبي 24 ساعة فعاليات موسم سباق التحمل لعام 2018 باحتفالية لسباق السيارات. شهد انطلاق المرحلة 13 من سباق ديزيرت كلاسيك مشاركة 91 سيارة، وبلغ إجمالي عدد السائقين 394 سائقًا شاركوا في السباق وقدموا عرضًا قويًا ورائعًا لمدة 24 ساعة، تلقوا خلالها دعمًا متميزًا من شركة هانكوك بصفتها الشريك الحصري للإطارات. وبعد أداء مثير خلال 606 لفة، اجتاز عبد العزيز الفيصل من فريق بلاك فالكون خط النهاية على متن سيارة مرسيدس AMG GT3. وهذا هو الفوز الرابع الذي تحققه الشركة المُصنعة الكائنة في شتوتجارت خلال السباق الكلاسيكي 24-ساعة. وقد أنهى فريق مانثي ريسينغ بورشه 991 GT3 R ( Manthey Racing Porsche 991 GT3 R ) سباق هانكوك دبي 24 ساعة مُحققًا المركز الثاني، وحلَّ في المركز الثالث فريق جي آر تي غريسر ريسينغ (GRT Grasser Racing) في سيارة لامبورجيني Huracán GT3. كما نجحت إطارات هانكوك فينتوس ريس المصقولة في إثارة الإعجاب مرة أخرى بثباتها وقدرتها على التحكم في مضمار السباق في ظل درجات الحرارة التي تجاوزت 40 درجة خلال ساعات النهار، وكذلك عند برودة سطحها أثناء الليل.
communiqué de presse

communiqué de presse

وصرح عبد العزيز الفيصل قائلاً “أنا سعيد بالفوز الذي حققتُه في سباق هانكوك دبي 24 ساعة. وقد كان أداء إطارات السباق هانكوك جيد للغاية. كما قدمت إطارات هانكوك مستوىً عاليًا من التحكم بشكل متسق حتى في المهام المزدوجة وصولًا إلى خط النهاية.”
ومن جانبه صرح مانفريد ساندبيشلر -مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا- قائلاً “شهدنا سباقًا رائعًا هنا في دبي، وقد تميز بالإثارة منذ بدايته وحتى النهاية. وقدمت إطاراتنا أداءًا ممتازًا على المضمار الرملي رغم التنوع الكبير في الظروفالمناخية وارتفاع درجات الحرارة على أرض المضمار خلال ساعات النهار وانخفاضها ليلًا. ونتطلع الآن إلى السباق التالي في إطار سلسلة سباقات 24 ساعة التي تدعمها هانكوك، والذي سيُقام في سيلفرستون خلال الفترة من 9 إلى 11 مارس

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبي كرة اليد بالخميسات يستفيدون من بدل ومعدات رياضية

رشيد ابوهبة – موطني نيوز                      ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com