الرئيسية / عالم التقنية / شركة برنستون آيدنتيتي تأتي بالأمن البيومتري
princeton identity
princeton identity

شركة برنستون آيدنتيتي تأتي بالأمن البيومتري

أعلنت شركة برنستون آيدنتيتي إنك Princeton Identity، الشركة المزودة لنظام الأمن البيومتري الأسرع والأبسط والأكثر أمنا في السوق، اليوم عن نشرها وحدة كشك إدارة الهويات Access500e™ في مطار دبي الدولي. حل شركة برنستون آيدنتيتي يتعرف على هويات المسافرين في مطار دبي الدولي خلال ثانية أو ثانيتين فقط، ما يخفض وقت الوقوف في طوابير الأمن في المطار ويحسن تجربة السفر الكلية للمسافرين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tdxc7ngi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

محطات السفر التابعة لطيران الإمارات هي أكبر محطات سفر في واحد من أكثر المطارات ازدحاما busiestبالركاب في العالم. وكانت دبي قد شهدتsawما يقرب من 14.9 مليون زائر دولي في العام 2016، ومن المتوقع أن يتجاوز العدد 20 مليون زائر بحلول العام 2020. وهناك حاليا حوالي 100 منتج من أجهزة Access500e  تعمل عبر محطات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، مع خطط لنشر حوالي 40 جهازا آخر في المستقبل القريب من أجل دعم تدفق السياح الدوليين الجدد على المطار.

وقال مارك كليفتون، الرئيس التنفيذي لشركة برنستون آيدنتيتي: “تتشاطر برنستون آيدنتيتي ومطار دبي الدولي هدف تبسيط وتسريع الوصول من أجل تمكين الناس والأعمال التجارية من مواصلة التنقل، ويشكل نشر أجهزة  Acc500e في مطار دبي الدولي معيارا جديدا في أمن المسافرين. التعرف على قزحية العين هو الشكل الأكثر موثوقية في التعرف على الهوية البيومترية، و Access500e يحول ما كان سابقا عملية بطيئة للمسافرين إلى تجربة مريحة وسريعة وأكثر أمنا”.

جهاز Access500eهو جهاز سريع، عالي الجودة يلتقط صورة الوجه وقزحية العين بيومتريا، ومصمم للاندماج في مجموعة متنوعة من حلول التطبيقات. وفي مطار دبي الدولي، تم دمج هذا الجهاز في بوابة ذكية جديدة، يشار إليها عادة باسم نظام بوابة “آين”، الذي تلتقط السمات البيومترية المميزة للشخص – مما يلغي الحاجة للزوار للتحقق من هوياتهم مع وكيل الجمارك، وتوفير الوقت للركاب والعاملين في المطار على خد سواء. وهذا يساعد على ضمان التحقق من هويات جميع المسافرين الداخلين والخارجين من البلاد، بسلاسة وكفاءة. وتعاونت شركة برينستون آيدنتيتي مع شركة Emaratechللتكنولوجيا في تعزيز تركيب أجهزة Access500e في محطات ركاب طيران الإمارات في مطار دبي الدولي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ukqw9ls3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وأضاف كليفتون قائلا: “لطالما وضع مطار دبي الدولي عتبة عالية لناحية التجارب المبتكرة والمستقبلية النظرة، ونحن نحيي قرار فريق القيادة في المطار بالاستفادة من قوة التعرف على قزحية العين لزيادة تعزيز رضا المسافرين وأمنهم.”

ويكرس مكتب برنستون آيدنتيتي الدولي الجديد الذي افتتح حديثا في دبي لضمان استمرار النجاح وتوسيع نطاق التنفيذ في مطار دبي الدولي. وسيعمل المكتب أيضا كمركز لمكاتب برنستون آيدنتيتي الإقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويدعم المناطق من شمال أفريقيا وأوروبا الشرقية والأردن. وستستخدم برنستون آيدنتيتي هذا المركز الجديد لتعزيز عملها مع المؤسسات في قطاعات المؤسسات والرعاية الصحية والمالية والحكومة في منطقة الشرق الأوسط الكبير.

لمعرفة المزيد عن نشر جهاز Access500e في مطار دبي الدولي ومحفظة برنستون آيدنتيتي الشاملة من حلول التعرف على الوجه وقزحية العين لإدارة الهوية، يرجى زيارة الشركة في كشكها سي 40، القاعة أس 3، في إنترسيكIntersec، 21-23 يناير في دبي.

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غوغل تتصدى للفيديوهات المفبركة بتطوير تطبيق جديد

موطني نيوز أعلن عملاق محركات البحث “غوغل” أخيرا، أنه طور أداة لملاحقة الفيديوهات المفبركة المنتشرة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com