الرئيسية / رياضة / نادي الأرسنال لكرة القدم يوقع الشراكة الأولى من نوعها على مستوى العالم
CashBet Coin
CashBet Coin

نادي الأرسنال لكرة القدم يوقع الشراكة الأولى من نوعها على مستوى العالم

موطني نيوز

أعلنت كاشبيت “CashBet” عن عقد شراكة متميزة مع نادي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز الأرسنال، قبل طرح عرض كوين الأول الكريبتوكرنسي الجديدة (ICO)، والتي صممتها كاشبيت كوينCashBet Coin خصيصًا لــ iGaming.
أول صفقة من نوعها، الأمر الذي يجعل CashBet Coin الشريك الحصري والرسمي للنادي وشريك الــ، Blockchain والتي ستجعل من نادي أرسنال أول فريق كرة قدم عالمي يعقد شراكة رسمية مع كريبتوكيرنسي ” cryptocurrency”.
وستُكسب الاتفاقية العلامة التجارية CashBet Coin  مكانة بارزة عبر قنوات الإعلان في استاد الإمارات مقر مباريات الدوري الممتاز لفريق الأرسنال.
وقال فيناي فينكاتيشام “Vinai Venkatesham”، الرئيس التنفيذي لنادي أرسنال: “يسرنا أن نرحب بــCashBet Coin كشريك لنا، ونتطلع إلى العمل معCashBet Coin عند إطلاق الكريبتوكيرنسي”.
وصرح الدكتور مايك ريفز “Mike Reaves”، الرئيس التنفيذي ومؤسس CashBet Coin: قائلًا “نستهدف مع شركائنا في “إيكو” لــ CashBet Coin، بنشاط سوقاً عالمية تبلغ قيمتها مليارات الدولارات من مزودي المحتوى iGaming والشركات واللاعبين.
“نحن سعداء للقيام بذلك في شراكة مع واحدة من عمالقة العالم لكرة القدم الحقيقية في أرسنال، مما يمكننا من بناء علامتنا التجارية وإشراك هذا الجمهور بطريقة فعالة.
“لأنها صُممت خصيصًا لــiGaming، ستسعىCashBet Coin لتحسين تجربة الانترنت لمراهنات: الأموال الفعلية، وكازينو، والمراهنات الاجتماعية، والمراهنات القائمة على المهارات، والرياضة الالكترونية، ومراهنات اللاعبين، وذلك من خلال زيادة الثقة والشفافية، ودفعات أسرع، وانخفاض الرسوم وحماية اللاعبين بإخلاص”.
وسوف يبدأ موعد ما قبل بيع ICO في 24 يناير 2018 في الساعة 5:00 مساء بتوقيت جرينتش وينتهي في 20 فبراير في الساعة 5:00 بتوقيت جرينتش ويليه فتح باب البيع ابتداءً من 20 مارس في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش ويستمر حتى 27 أبريل 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش.
أما بخصوص CashBet فقد تأسست في عام 2012، ومقرها في ولاية كاليفورنيا، استطاعت CashBet الرائدة في مجال عملات الكريبتوكيرنسي، إنشاء أول منصة لــ iGaming على المحمول. تمكنت CashBet كريبتوكيرنسي من تحسين تجربة اللاعبين من خلال تعزيز الثقة والسرعة والتكلفة. قادة CashBet هم من أقدم الخبراء في صناعة المراهنات عبر الإنترنت، مع سنوات عديدة من التشغيل الناجح. تم ترخيص CashBet من قبل لجنة مراقبة القمار في ألديرني ولجنة المقامرة في المملكة المتحدة.
أما بخصوص نادي أرسنال لكرة القدم فيعتبر أحد الأندية الرائدة في العالم لكرة القدم مع تراث قوي للنجاح والتفكير التقدمي والاستقرار المالي.
تأسس النادي في عام 1886 في وولويش، جنوب لندن، قبل أن ينتقل إلى هايبوري في شمال لندن في عام 1913. ثم انتقلنا إلى استاد الإمارات في عام 2006.
فاز أرسنال ببطولة الشرف: دوري أبطال الدوري الإنجليزي 13 مرة، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي 13 مرة، وكأس دوري الأبطال مرتين وكأس الكؤوس الأوروبية (1994) وكأس المعارض الأوروبية (1970) مرة واحدة.
وبالإضافة إلى ذلك، يعد نادي أرسنال للسيدات أحد أنجح الأندية الإنجليزية في كرة القدم للسيدات. حيث يحتفلون بموسمهم الثلاثين هذا العام. يحمل تذاكر النادي الموسمية حوالي 45،000 شخص، خلاف 1,8 عضو على الانترنت على مستوى العالم والنادي يملك واحدة من أكبر المتابعات الرقمية في اللعبة مع وصول 85 مليون متابعة عبر جميع القنوات.
تستخدم مؤسسة أرسنال قوة كرة القدم واسم أرسنال لإلهام ودعم الشباب في شمال لندن وفي جميع أنحاء العالم. تجمع مؤسسة أرسنال الأموال كل عام وتعمل مع عدد من الشركاء الرئيسيين بما في ذلك مؤسسة إنقاذ الطفولة، Islington Giving، وصندوق ويلو وجانرز. وعلى المستوى المحلي، قدم Arsenal in the Community برامج لتحفيز الوصل إلى نتائج اجتماعية إيجابية لأكثر من 30 عاما.

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبي كرة اليد بالخميسات يستفيدون من بدل ومعدات رياضية

رشيد ابوهبة – موطني نيوز                      ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com