الرئيسية / أخبار محلية / قائد المقاطعة الحضرية الأولى ببنسليمان يتصدى للباعة المتجولين من جديد
قائد المقاطعة الحضرية الأولى
قائد المقاطعة الحضرية الأولى

قائد المقاطعة الحضرية الأولى ببنسليمان يتصدى للباعة المتجولين من جديد

رئيس التحرير – موطني نيوز

يبدوا أن السيد عاطف لمنور القائد الجديد للدائرة الحضرية الأولى بمدينة بنسليمان، رفع بالفعل شعار “لا هوادة مع محتلي الملك العام” بل أن أصبح يحمل على عاتقه ثقل تحرير الملك العام ال\ي لم يسبق لأي رجل سلطة أن كانت له الشجاعة الكافية للقيام بما قام به هذا المسؤول الجديد، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على جدية هذا المسؤول وتفانيه في التعاطي مع مثل هذه الملفات التي أضحت وصمة عار في جبين كل المسؤولين المتخاذلين والمتقاعسين في أداء مهامهم.

قائد المقاطعة الحضرية الأولى

قائد المقاطعة الحضرية الأولى

ففي عملية استباقية هي الأولى من نوعها وبدعم من السيد العامل والسيد القائد الإقليمي للقوات المساعدة قام هذا القائد شخصيا بوضع حواجز حديدية على طول إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على مستوى زنقة امكالة التي تعرف كل يوم الثلاثاء والأربعاء فوضى خلاقة عندما تتحول هذه الزنقة إلى سوق تعرقل فيه الطريق العام وتمنع فيه حركة السير والجولان بسبب استعمار الباعة المتجولين له، بل وتتحول معه المدينة إلى قرية تسودها الفوضى.

قائد المقاطعة الحضرية الأولى

قائد المقاطعة الحضرية الأولى

فبعد أن كانت تعرف هذه المدينة سوقا أسبوعيا واحد والذي كان يصادف يوم الأربعاء والذي تم تنقيله بقرار من المجلس البلدي أنداك، أصبحت المدينة اليوم وبسبب الفوضى بها ثلاثة أسواق في أسبوع واحد أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء.

 فهل سيلقى خذا القائد الدعم والمؤازرة أم أن الراكبين على الأحداث وممتهني الفوضى ة التحريض سيكون لهم دور وسيطلقون ألسنتهم المتعفنة كالعادة لمحاربة هذا القائد بدعوى “فين غادي يمشيو مساكن” و “راهم كيترزقو الله” و “واش يبشيو سرقو” وكل تلك الشعارات المخالفة للصواب و المشجعة على كل ما هو نشاز وفوضوي، علما أن أموال إنشاء سوق نموذجي موجودة ولا ينقصها سوى تحريك المسطرة لإنجازه رغم أنني على يقين تام أن هناك من ينتظر الفرصة ليقف ضد هذا المشروع كما سبق و صرح لي أحد الباعة المتجولين حرفيا عندما قال : “الا كان غير بحال هدوك الصنادق لي عطاو لناس في أناسي بلاش” وهي إشارة قوية على أن بمدينتي أناس يسبحون ضد الثيار و يشجعون كل ما هو فوضوي ومنافي لجمالية المدينة.

قائد المقاطعة الحضرية الأولى

قائد المقاطعة الحضرية الأولى

أمتنى أن يدخل رجال الأمن الوطني على الخط بالإضافة إلى النيابة العامة، لأن تحرير الملك العام يحتاج إلى شجاعة وصبر وقوة، مع توفير حلول بديلة لخلق سوق نموذجية تستوعب كل الباعة المتجولين بالرغم من تكاثرهم كالفطر.. وللموضوع بقية.      

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيادة-سيدي-بطاش

إنطلاق حمى البناء العشوائي بسيدي بطاش والسلطة المحلية تتفرج

رئيس التحرير – موطني نيوز غريب أمر هذه الجماعة، والأغرب منه هو عندما نجد أن ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com