الرئيسية / أخبار محلية / العبث ونقص السائقين بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان يتسبب في وفاة شخص بريء
المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بنسليمان
المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بنسليمان

العبث ونقص السائقين بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان يتسبب في وفاة شخص بريء

رئيس التحرير – موطني نيوز

علم موطني نيوز من مصادر عليمة أن المستشفى الإقليمي ببنسليمان عرف حالة أقل ما يمكن أن نصفها بالغريبة والخطيرة، فقد تم نقل يوم أمس حوالي الساعة التاسعة ليلا حالة حرجة جراء حادثة سير خطيرة، حيث قام الطبيب المداوم والطاقم المرافق له بالقيام بواجبهم على أتم وجه مخافة حدوث مضاعفات قد يتعرض لها الشخص المعني حيث قام الطبيب المداوم بتوجيه المريض إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء على وجه السرعة لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.

فالمستشفى الإقليمي يمتلك أربع سيارات إسعاف بمعنى أن لكل سيارة سائفها الخاص وهو عدد غير كافي مقارنة بالحالات الكثير التي تتقاطر على هذا المستشفى ة خاصة قسم الإنعاش، ليتدخل مدير المستشفى شخصيا لحل المشكل لكن كل تدخلاته باءت بالفشل فالسائقين الأربعة وعلى قلتهم لا يردون على الهاتف فمنهم من كان هاتفه مغلق وأخر يرن ولا من يجيب.

حيث إستمر هذا الوضع على ما هو عليه إلى حدود منتصف الليل أي بعد مرور ثلاثة ساعات، والشخص المصاب مرمي بقسم الإنعاش بين الحياة و الموت وهو الذي يحتاج إلى كل دقيقة وبالفعل فقد علم موطني نيوز أن هذا الأخير فارق الحياة بمستشفى ابن رشد متأثرا بجراحه وبسبب الإهمال الذي تعرض له بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان، ثم من المسؤول عن فوضى سائقي سيارة الإسعاف بهذا المستشفى؟ ولماذا يشتغل سائق واحد كل يوم فيما يضل باقي السائقين في عطلة مفتوحة لمدة 72 ساعة؟ أسئلة نتمنى من المدير الجديد أن يجيب عليها، كما يجب على السيد العامل بأن يتدخل لحل هذه الفوضى التي يتخبط فيها المستشفى ناهيك عن معاناة المواطن مع ثمن المحروقات، فإلى متى سيضل المواطن ضحية الطمع و الجشع وسوء التسيير بهذا المستشفى؟        

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سيدي بطاش

سكان حي المسجد1 بسيدي بطاش يستنجدون بوزير الداخلية في ضل صمت المسؤولين

أبو حسام – موطني نيوز بعد تطرق موطني نيوز لجملة من فضائح البناء العشوائي داخل ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com