الرئيسية / أخبار وطنية / جامعة الطاقة تتضامن مع مدير الكهرباء بالعيون
حمدي-ول-رسيد
حمدي-ول-رسيد

جامعة الطاقة تتضامن مع مدير الكهرباء بالعيون

موطني نيوز

أعلنت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة، عن تضامنها المطلق مع المدير الإقليمي ضحية الاهانة والتحقير من طرف رئيس المجلس البلدي بالعيون، والذي مثل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب- قطاع الكهرباء- في فعاليات أشغال المجلس البلدي بالعيون، المنعقد يوم الخميس فاتح فبراير 2018. وإدانتها لسلوك رئيس المجلس البلدي والذي وصفته بأنه “مجافي لكل القوانين والأخلاق والأعراف تجاه ممثل لإدارة عمومية وطنية ومحترمة، تدخل بكل أدب واحترام لتنوير أعضاء المجلس البلدي حول الموضوع المعروض للنقاش”.

واعتبر بلاغ الجامعة الذي توصل به “الجريدة” أن التصرف اللامسؤول العصي عن الفهم والتحليل لرئيس المجلس البلدي بالعيون، خلف استياء عارما في صفوف كل الكهربائـيات والكهربائيين، لا سيما أن المدير الإقليمي -يقول البلاغ- انه قام بواجبه المهني، بتوضيح المساطر والتدابير المعتمدة داخل المكتب الوطني للكهرباء، و كذا حق المواطنين في الربط الكهربائي المؤقت حالة فتح أوراش بناء مساكنهم.

وشددت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة، “أن كرامة الكهربائيات والكهربائيين خطا أحمر لن نسمح لأي كان بتجاوزه، وعزمنا على اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها حفظ كرامة كل أفراد الأسرة الكهربائية أطرا ومستخدمين”.

بيان

بيان

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تهريب الفواكه بأسفي

السلطات بأسفي تحبط أكبر عملية لتهريب الفواكه بقيمة 20 مليون

سليم الناجي – موطني نيوز تم صباح هذا اليوم السبت 21 أبريل 2018. في حدود ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com