عاجل:البطل عادل قبلي يتوج ببطولة محمد السادس الدولية لفنون الحرب الفيتنامية

رئيس التحرير – موطني نيوز

علم موطني نيوز من مصادر رياضية أن البطل المغربي الدولي عادل قبلي إبن مدينة بنسليمان توج يوم 24 فبراير 2018 بمدينة اليوسفية ببطولة محمد السادس الدولية لفنون الحرب الفيتنامية، وذلك بإحرازه المرتبة الاولى عن جدار وإستحقاق بعد انتصاراته المتتالية في أربع نزالات .

وتجدر الاشارة أن هذه البطولة عرفت مشاركة اربعة دول عربية وإفريقية إلى جانب المغرب البلد المنظم ويتعلق الأمر بكل من دولة تونس، الكوديفوار، ساحل العاج، موريتانيا و المغرب.

البطل عادل قبلي
البطل عادل قبلي

بطولة عرفت ندية منقطعة النظير، تمكن فيها البطل المغربي ابن المدينة الخضراء وبإمكانياته الخاصة والفردية وبدون أي دعم مادي أو معنوي من القائيمين على الرياضة بالاقليم من انتزاع المرتبة الاولى في وزن 82 كيلو غرام والعودة لمسقط لرأسه مرفوع الرأس ليكون بذلك قيمة مضافة ومشرفة لهذه المدينة المغمورة التي تعتبر بحق منجم للمواهب والابطال على الصعيد المحلي والقاري.

فمزيد من التألق لبطلنا عادل قبلي الذي رفع راية المغرب ورفع معها قيمة هذه المدينة المهمشة سياسيا ورياضيا وإجتماعيا، ألف ألف مبروك لبطلنا شرفتنا وشرفت الرياضة المحلية والوطنية والافريفية وحظ موفق في بطولة العالم التي ستقام بدولة الفيتنام.

البطل عادل قبلي
البطل عادل قبلي

اترك تعليقاً