الرئيسية / أخبار محلية / فضيحة : ضحايا تجزئة النهضة ببوزنيقة يناشدون وزير السكنى و التعمير وسياسة المدينة لإنصافهم (فيديو+صور)
تجزئة النهضة ببوزنيقة
تجزئة النهضة ببوزنيقة

فضيحة : ضحايا تجزئة النهضة ببوزنيقة يناشدون وزير السكنى و التعمير وسياسة المدينة لإنصافهم (فيديو+صور)

رئيس التحرير – موطني نيوز

توصل اليوم موطني نيوز بشكاية مذيلة بأزيد من 90 متضرر، والسبب ما تعرضوا له من ضرر فادح من طرف شركة “SASSA.sarl” التي تقوم ببناء تجزئة النهضة بمدينة بوزنيقة والتي يجهلون لحد الساعة سبب توقف الأشغال وبالتالي تضييع مصالحهم بدون سابق إنذار.

1

1

وبحسب الشكاية التي توصلنا بها والتي سبق لهذه المجموعة المتضررة أن قامت بمراسلة كل الجهات المعنية بإقليم بنسليمان، بالإضافة إلى والي جهة الدار البيضاء سطات، بحيث قام السيد المدير الإقليمي لوزارة السكنى والتعمير وسياسة المدينة بمراسلة صاحب المشروع بتاريخ 23 أكتوبر 2017 تحت عدد 245/17، بالإضافة إلى مراسلة السيد عامل إقليم بنسليمان إلى المتضررين بتاريخ 08 فبراير 2018 مراسلة عدد 408، يخبرهم فيها بأن مصالح العمالة قامت باستدعاء المعني بالأمر ودعته إلى تحمل المسؤولية الكاملة في انجاز المشروع وتسريع وثيرة الأشغال داخل الأجال المنصوص عليها في دفتر التحملات المتعلقة بالمشروع.

2

2

لكن الخطير في هذا الملف أن صاحب المشروع ضرب كل هذه المراسلات واحتجاجات المتضررين عرض الحائط، بل لم يكلف نفسه الحديث للمتضررين أو توضيح ما يمكن توضيحه ليبقى الحال على ما هو عليه علما أن كل المنخرطين وضعوا رهن صاحب المشروع 40% من ثمن الشقق التي اقتنوها مند أزيد من سنتين.

3

3

وبحسب معلومات موطني نيوز فإن صاحب المشروع ومنذ دلك التاريخ اختفى عن الأنظار وأغلق كل هواتفه ولم يعرف لحد الساعة مكانه.

فمن المسؤول عن هذه الفوضى التي بات يتخبط فيها قطاع التعمير بالمغرب؟ ومن هي الجهة التي الموكول لها مواكبتهم عن كتب لتجاوز مثل هذه المشاكل؟ وبالتالي من هي الجهة التي ستحمي المواطنين من النصب والإحتيال؟

4

4

5

5

6

6

7

7

8

8

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

BANK CIH

ضعف التسيير وانعدام الخدمات ببنك CIH بمدينة بنسليمان من المسؤول؟

رئيس التحرير – موطني نيوز لا حديث لزبناء بنك “CIH” بوكالة بنسليمان إلا عن ضعف ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com