الرئيسية / أخبار وطنية / منطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء تعلن الحرب على المجرمين
أمن الحي الحسني
أمن الحي الحسني

منطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء تعلن الحرب على المجرمين

رئيس التحرير – موطني نيوز

كعادتها، وفي إطار حربها على الجريمة ومداهمة كل الوكار المشبوهة تحت القيادة الفعلية لرئيس المنطقة الأمنية الحي الحسني شخصيا، علم موطني نيوز أن مصلحة الشرطة القضائية التابعة لهذه المنطقة الأمنية أحالت على أنظار القضاء شخص في حالة اعتقال لضلوعه في جريمة النصب والاحتيال.

وبحسب مصادرنا فإن اعتقال هذا الأخير وجاء بناء على عدة شكايات توصلت بها مصلحة الشرطة القضائية. مفادها أن أصحابها تعرضوا للنصب والاحتيال من طرف الشخص الموقوف، والذي وبحسب شكايات الضحايا كان يوهمهم بالتوسط لهم لأجل تهجيرهم إلى دول الخليج وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة وبعقود عمل صحيحة وسليمة مقابل مبلغ 7000 درهم عن كل مستفيد “ضحية” حيث كان يطلب منهم كدفعة أولى مبلغ 2000 درهم على الفور، ومن تم يختفي على الأنظار إلى أن وصل عدد ضحاياه إلى أزيد من 30 ضحية.

وبحسب مصادر موطني نيوز فإن عناصر الشرطة القضائية وبقيادة رئيس الشرطة القضائية شخصيا وبتعليمات من رئيس المنطقة وبمساعدة أحد الضحايا، قامت فرقة تابعة لهذه المصلحة من إعداد كمين محكم للإيقاع بالنصاب وبالفعل تمكنوا من اعتقاله واقتياده إلى المصلحة لتعميق البحث معه، حيث اعترف بالمنسوب إليه بعدما تمت مواجهته بالضحايا اللدين تعرفوا عليه فور رأيته، ليتم ربط الاتصال بالنيابة العامة لإحالته على أنظار وكيل الملك بالتهم المنسوبة إلية.

وبهذه العملية تكون المنطقة الأمنية بالحي الحسني بمدينة الدار البيضاء قد كشرت عن أنيابها في مواجهة الجريمة و المجرمين بعمالة الحي الحسني، وبهذه الطريقة تكون قد وجهت رسائل واضحة المعالم إلى كل المخالفين للقانون مفادها أن أمن وسلامة رعايا صاحب الجلالة بهذه المنطقة خط أحمر لا يمكن العبث بهم أو معهم .. انتهى الكلام.  

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمالة إقليم مديونة

ساكنة دور الصفيح بمديونة تطالب السلطات والجماعة بإلغاء عضوية استقلالي من اللجنة

خالد لشهب – موطني نيوز طالبت فعاليات جمعوية من رئيس المجلس البلدي لمديوننة ومن باشا ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com