الرئيسية / أخبار وطنية / عاجل : حملات تمشيطية واسعة النطاق للمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي

عاجل : حملات تمشيطية واسعة النطاق للمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي

رئيس التحرير – موطني نيوز

في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها ولاية أمن الدار البيصاء الكبرى لتجفيف كل منابع الجريمة بما فيها تجار السموم.

علم موطني نيوز أن المنطقة الأمنية لسيدي البرنوصي وتحت الإشراف الشخصي والمباشر لرئيس المنطقة، بتنظيم حملات تمشيطية واسعة النطاق على مستوى العمالة ككل.

وبحسب ذات المصادر فإن هذه الحملات نتج عنها إعتقال العديد من المجرمين والمعربدين وعلى رأسهم المبحوث عنهم في عدة قضايا، بل أن هذه الحملة طالت أكبر مرتع للمنحرفين والمدمنين وتجار السموم بشتى أنواعها وأعني “كريان الرحامنة” هذا الأخير الذي يعتبر من أكبر الكرينات بالعمالة وأخطرها.

وفي إطار هذه الحملات تمكن عناصر المنطقة الامنية لسيدي البرنوصي وبحضور رئيس المنطقة الأمنية من مداهمة أحد الأوكار بكريان الرحامنة والذي يتردد عليه المدمنين بكثرة، حيث تم اعتقال كل من كان متواجد به بل وأسفرت هذه المداهمة على حجز 3 كيلو غرامات من مخدر الشيرا، وهدم الوكر.

وفي اتصال ببعض ساكنة المنطقة ومعرفة ما مدى نجاعة هذه الحملات التمشيطية، أكد الساكنة لموطني نيوز، أنها أعطت أكلها وأنهم باتوا يشعرون بالأمن والامان، بل منهم من إستحسنها ويطلب بالمزيد علما أنها ليست الأولى على مستوى المنطقة الأمنية بل هناك عدة حملات تمشيطية سبقتها وكانت ناجحة في التخفيف والحد من إحتلال المعربدين وتجار السموم للشوارع والأزقة.

هذا وتطالب ساكنة سيدي البرنوصي من السيد رئيس المنطقة الأمنية شخصيا بأن يعطي تعليماته لكل الأجهزة الأمنية بالمنطقة في إطار نهج سياسة لا هوادة مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين مع الضرب بيد من حديد على كل المخالفين للقانون حتى لا تتكرر فاجعة بطل شريط “واش معندكش ختك” و شريط الاعتداء بالسلاح الابيض على سيدة بأكادير.

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمالة إقليم مديونة

ساكنة دور الصفيح بمديونة تطالب السلطات والجماعة بإلغاء عضوية استقلالي من اللجنة

خالد لشهب – موطني نيوز طالبت فعاليات جمعوية من رئيس المجلس البلدي لمديوننة ومن باشا ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com