الرئيسية / أخبار وطنية / كلام يدمي القلب ويبكي العين..فمن يتحمل المسؤولية؟ (فيديو)
حشومة وعيب
حشومة وعيب

كلام يدمي القلب ويبكي العين..فمن يتحمل المسؤولية؟ (فيديو)

رئيس التحرير – موطني نيوز

منتهى العفوية والبرائة شاب لا هم لها في هذه الحياة الكئيبة سوى أن تعيش بكرامة، لكنها ولأول مرة وبحسب تصريحاتها إصطدمت بواقع متعفن، واقع كرسه وفرضه علينا مسؤولين فاسدين منعدمي الضمير لم يرحموها ولم يرحموا حتى إختها المريضة نفسيا.

طرقت جميع الأبواب لعلها تجد من يمد لها يد العون، بل أن كل الجهات رفضت حتى تمكينها من أبسط حقوقها وحقوق المريض وهي سيارة إسعاف، بل تركوها هي وأختها في العراء عرضة لإعتداء ، لولا تدخل أحد أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الطيبة ليقوم بمساعدتها بمبلغ 3000 درهم لكراء سيارة إسعاف خاصة.

كلام المشتكية يدل على أنها شابة مسالمة ومن عائلة جد متواضعة ولا معيل لهم سوى الله رب العالمين، شابة تصطدم بلوبي متجدر في الفساد، فمن المسؤول ؟ ومن سيحاسب من في دولة تحكمها عصابات ومسؤولين أقل ما يمكن أن نصفهم بالوحوش البشرية، مسؤولين لا علاقة لهم بالاسلام سوى باللسان والانتماء .. نتمنى أن تتحرك الجهات المعنية للتحقيق في هذا الموضوع والضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه اهانة رعايا صاحب الجلالة في دولة يراد لها أن تكون دولة الحق والقانون، أتمنى أن لايقف هذا الموضوع عندكم كما أتمنى أن ينشر على نطاق واسع لأن طيبوبة هذه الشابة وطريقة سردها للأحداث يبكي القلب ويذيب الحديد.

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد 69 سنة عمي لحسن ينال شهادة البكالوريا وهو كله طموح

موطنى نيوز لم يقف عامل السن، عائقا أمام لحسن الشاكري، البالغ من العمر 69 سنة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com