الرئيسية / Uncategorized / ارسل مقالك للنشر

ارسل مقالك للنشر

هل تريد المشاركة بمقالك لينشر ضمن مقالات القسم الإخباري بموقع Mohammedia Pro

لماذا ترسل إلينا مقالاتك؟

سيتم ذكر اسمك وأي بيانات قد تشير إليك مع مقالاتك المنشورة (في حالة طلبك)، مما سيتيح إليك الفرصة للعمل بمؤسسات تحرير رسمية في حالة ان تحوز مقالاتك على إعجاب القرّاء.

قد ترغب بكتابة موضوع لمعرفة رأي عدد كبير من القراء. تتيح لك خدمة التعليقات معرفة رأي القرّاء عن موضوعاتك وعمّا يدور بأفكارك.

بكتابتك لمقال انت تساهم بزيادة المحتوى العربي على شبكة الإنترنت، وتشجع أحد المواقع التي تحاول الإبتعاد عن سياسة النقل التي تتبعها معظم مواقع الإنترنت العربية، وتشجعنا على توفير المزيد من المحتوى الاصلي.

قد تنضم إلى فريق محرري Mohammedia Pro لاحقاً بمقابل مادي لمقالاتك في حالة زيادة عدد زوار Mohammedia Pro عن عدد معين، وبعد اعلان النية عن اي توسع جديد.

سيتم إنشاء صفحة تحتوي على اسماء جميع المحررين المتطوعين ومواقعهم، صفحاتهم او مدوناتهم الشخصية.

إذا كنت تريد إرسال مقالك؛ برجاء مراجعة شروطنا للنشر أولاً وهي كالآني:

المقال لا يجب أن يحمل انتماءات سياسية (شخصية) لأن الموقع هدفه الأساسي نقل الأخبار كما هي بدون اضفاء انطباعات شخصية للكاتب.

جميع المقالات المنشورة بالعربية الفصحى.

يحق للمحرر الرئيسي تعديل المقال وتصحيح اي أخطاء املائية، نحوية أو لغوية قبل نشره دون الرجوع إليك قبل النشر مع ضمان عدم تغيير المضمون او المعنى الأساسي.

يحق للمحرر الرئيسي ارفاق صورة مع المقال المنشور للحفاظ على الشكل الجمالي دون الرجوع إليك قبل النشر مع ضمان عدم تأثير الصورة على مضمون المقال.

لا يحق لك إعادة نشر أي مقال ترسله إلينا بمدونتك الشخصية او اي وسيلة أخرى قبل مرور فترة 7 أيام على نشره هنا.

يجب ان لا يكون المقال المرسل منقولاً من موقعاً الكترونياً، حيث لا يحق لنا نشر ما تحتويه مواقع أخرى قبل الحصول على موافقات نصية من محرري هذه المواقع، لكن يمكن إعادة صياعة المقال من جديد بإسلوبك بعد قراءته مع اضفاء معلومات جديدة لإثراء المقال.

في حالة احتواء المقال عن معلومات قد تكون جديدة او نادرة برجاء ذكر مصادرك التي حصلت منها على هذه المعلومات.

في حالة موافقتك على إرسال مقالك سيتم كتابة “محرر   Mohammedia Pro” في بداية المقال أو الخبر مع إرفاق إسمك إذا اردت ذكره.

لاحظ انه يمكننا تجاهل ذكر اسمك بالمقال إذا ذكرت إسماً شهيراً ولم تستطع إثبات انك انت هو صاحب المقال.

راجع أيضاً سياسة الخصوصية الخاصة بنا، ولاحظ انه يمكن تغيير هذه الشروط في أي وقت او اضافة شروط جديدة في أي وقت بدون سابق إنذار؛ لذا سيتوجب عليك مراجعة هذه الصفحة دائماً في حالة موافقتك على المشاركة على تحرير الأخبار والمقالات بالموقع.

للمزيد من المعلومات يمكنك مراسلتنا.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مثقال

مثقال يترأس اجتماع لجنة الصندوق المغربي البلجيكي لدعم مشاريع التنمية بإفريقيا المصادقة على مشاريع تهم تقوية القدرات البشرية والصحة والمالية العمومية

موطني نيوز ترأس السفير المدير العام للوكالة المغربية للتعاون الدولي، الْيَوْمَ الاثنين 21 ماي 2018، ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com