عاجل : قائد سيدي بطاش مخاطبا أحد المواطنين : المهرجان أهم من كسر أنف أبيك

الضحية
الضحية

رئيس التحرير – موطني نيوز

بعد إطلاعنا على إحدى التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتي يبدوا أن ناشرها هو المسمى عماد إبن الضحية والتي يقول فيها “اليوم في قرية سيدي بطاش تعرض والدي لإعتداء من طرف خيل سبب له شق وكسر على مستوى الأنف بعد إعطائنا ورقة من طبيب المستوصف طلبنا سيارة الاسعاف من الرئيس قام بالرفض والذي غارق في دمائه ومغمي عليه تم توجهنا إلى القائد الذي رفض أيضا بدعوى أن المهرجان أهم من كسر الأنف ادهب بعيدا تم توجهنا إلى مركز الدرك الدين رفضو ايضا المرجو من الجهات المسؤولة فتح تحقيق وانا اتحمل مسؤولية كلامي”.

شهادة طبية
شهادة طبية

يأجيبك أخي عماد وأقول لك لن يفتح أي تحقيق ولن تتحرك أي جهة، لسبب بسيط وهو أنك أنت ووالدك وعائلتك لستم من الأعيان، أو الموالين للقائد وحاشيته، بل أنتم مواطنين مغاربة من الدرجة الثانية أو الثالثة، بدليل الكلام الذي قاله لك ممثل السلطة المحلية في قريتكم “المهرجان أهم من كسر أنف والدك أو حتى وفاته”.

لهذا لا تنتظر الخير من أي جهة، فهذه هي الطريقة التب بات يعامل بها الضعفاء و المسحوقين من رعايا صاحب الجلالة، وبصفة خاصة قريتكم المنكوبة. لهذا نصيحتي لك، إستأجر سيارة خاصة وأنقل والدك صوب أي مستشفى للعلاج وأنت تردد “حسبنا الله ونعم الوكيل”.  

تدوينة إبن الصحية تحكي قمة الحگرة والظلم في سيدي بطاش
تدوينة إبن الصحية تحكي قمة الحگرة والظلم في سيدي بطاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!