رشيد العلالي وجمال الشعيري

خطير .. واخيرا موطني نيوز تفضح حقيقة رشيد شو وكامرته الخفية لهذه السنة بالأدلة والبراهين (فيديو+صور)

نجية العسري – موطني نيوز

كيف لمعد برنامج رشيد شو “رشيد العلالي” أن ينسب عمل ليس له؟؟؟ بل هو فكرة ومجهود شخص آخر، ونعني بالقول الكامرة الخفية لهذه السنة على القناة الثانية 2m، التي وبحسب برامجها سوف تعرض خلال شهر رمضان المبارك الفكرة والعمل هو في الواقع ليس لها و لا حتى لمعد البرنامج بل هو من اعداد الاستاذ جمال الشعيري.

رشيد العلالي وجمال الشعيري
رشيد العلالي وجمال الشعيري

هذا الموهوب الذي بدء عمله الفني من فرنسا حيت درس الاوديو فيزويل تم انتقل الى اسبانيا زاول خلالها هذه المهنة ولمدة 25 سنة بين برشلونا ومدريد، لبتخصص بعد ذلك في فن الخدع السينمائية لمدة تزيد عن عشر سنوات حيت عمل على أول فلم له مع الكلاعي عبد السلام حصل بموجبها على البطاقة الاحترافية من المركز السينمائي المغربي سنة 2014، بل وكانت مشاركته ولأول مرة في مهرجان طنجة الدولي والوطني سنة 2011، كما اشتغل في عدة أفلام ومسلسلات وطنية ودولية مع عز العرب العلوي، عزيز السالمي، محمد القايسي وعدد كبير من المخرجين والفنانين المغاربة .

جمال الشعيري
جمال الشعيري

يعتبر جمال الشعيري أول من اشتغل في الخدع السينمائية وصنع “البروطيز” والمسكات بمستوى عالمي هليودي والاول على الصعيد الوطني، لنجد أنفسنا أمام علامة إستفهام كبيرة “؟” من ينصف جمال الشعيري صاحب الفكرة وعمل الكامرة الخفية من إستغلال رشيد العلالي لعمل السيد جمال ونسب مجهودات الغير لنفسه؟ رغم أنها مجهودات وعمل لسنة كاملة “2017” وحتى لا نتهم بالتحامل على أحد نترك التعليق والكلمة للرئي العام بصفة عامة ولمشاهدي موطني نيوز بصفة خاصة لفضح مشروع الكامرة الخفية ومعدها رشيد العلالي مع رد الاعتبار لجمال الشعيري صاحب الفكرة والعمل لهذه السنة .

رشيد العلالي
رشيد العلالي
القناع
القناع
القناع
القناع

اترك تعليقاً