الرئيسية / أخبار وطنية / أسرة الأمن الوطني بالصويرة تحتفل بالذكرة 62 لتأسيسها و تثبت يقضتها و مهنيتها العالية

أسرة الأمن الوطني بالصويرة تحتفل بالذكرة 62 لتأسيسها و تثبت يقضتها و مهنيتها العالية

محمد هيلان – موطني نيوز

احتضنت عمالة إقليم الصويرة صباح يوم الأربعاء 16 ماي 2018 حفل تخليد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بحضور السيد عامل إقليم الصويرة جمال مخططار و رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية بالصويرة السيد عبد الحميد عفيف و حضور وازن من مختلف الفعاليات المجتمعية المدنية و السياسية بالصويرة.


و قد تناول الكلمة الافتتاحية السيد عامل إقليم الصويرة الذي أشاد بالمجهودات الجبارة و العمل الجاد و المسؤول الذي تقوم به اسرة الأمن بالإقليم و أكد السيد العامل على ضرورة التعاون بين مختلف مكونات المجتمع في إطار المقاربة الأمنية التشاركية التي نص عليها دستور المملكة المغربية.
وفي نفس السياق تقدم السيد عبد الحميد عفيف رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية بالصويرة بأصدق كلمات الشكر والتقدير والاحترام لمختلف الشرائح المجتمعية بالصويرة و نوه بالمجتمع المدني في اطار ما يقوم به من تحسيس لفائدة المواطنين.


كما أشار السيد رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية بالصويرة الى حصيلة السنة 2017 التي أثبتت مجموعة من المنجزات والخدمات المقدمة في المجال الأمني ترسيخا لمبادئ الحكامة الجيدة في التسيير وربط المسؤولية بالمحاسبة التي ينهجها المرفق العام للأمن الوطني و التي تسير على نهجها الأسرة الأمنية بالصويرة.

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إجمالي طلبات الترشيح لعضوية المجلس الوطني للصحافة (بلاغ)

متابعة موطني نيوز مرتبط

This site is protected by wp-copyrightpro.com