الرئيسية / أخبار وطنية / صفقة مشبوهة بين موقع اليوم 24 وبين Deutsche Welle Academie
الزميل توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة أخبار اليوم
الزميل توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة أخبار اليوم

صفقة مشبوهة بين موقع اليوم 24 وبين Deutsche Welle Academie

رئيس التحرير – موطني نيوز

علم موطني نيوز من مصادر مطلعة أن المنسق العام للأكاديمية الألمانية “Deutsche Welle Academie” بشمال إفريقيا، قد بادر إلى إطلاق مشروع لدعم وتقوية الإعلام الإلكتروني بالمغرب، كما أبرام اتفاقية مع مديرة موقع اليوم 24، لصاحبه المعتقل حاليا توفيق بوعشرين، والمتورط في جرائم اغتصاب واعتداء جنسي واتجار بالبشر، والذي وصل عدد ضحاياه بالعشرات، من مستخدمات لديه.

وبحسب مصادرنا أفادت مصادررنا فإن هذا المنسق قام  بإبرام الاتفاقية مع حنان باكور مديرة الموقع، سيمكن بموجبه ميتخدمي الموقع (الصحافيين) من “دورات تكوينية بغرض التعرف على الطرق الجديدة للعمل والبحث”، وخاصة في “ما يتعلق بالوضعية الاقتصادية للمغرب”، وهو نوع من التجسس على البلاد يجب التصدي له وبقوة.

بيد أن هذه العلاقة المشبوهة والغامضة بين عشيقة بوعشرين “حنان باكور” وبين هذا المغربي الحامل للجنسية الألمانية المشكوك في أمره، تثير عدة تساؤلات حول الأهداف الحقيقية من وراء هذه الاتفاقية الملغومة هذا بعد إستثناء باقي المواقع الإلكترونية المغربية متعمدا. 

وهو ما يطرح عدة علامات إستفهام حول هذه العلاقة المشبوهة عدة تساؤلات المسوق له لأغراض تجسسية على إقتصادنا الوطني من طرف الأكاديمية الألمانية التي اختار ممثلها عقد لقاءات مع أصحاب هذا الموقع بالذات، مما بات الوضع معه يشكل خطرا على أمن واستقرار المملكة وبإتفاق مع موقع مغربي صاحبه مشبوه أصلا.

عن jouy

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جماعة تسلطانت

جماعة تسلطانت تحتفي بتلامذتها والأطر المتقاعدة في حفل التميز

يوسف زريعة – موطني نيوز نظم مجلس جماعة تسلطانت بشراكة مع جمعية تسلطانت للتنمية والرياضة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com