إبراهيم الفلكي الناطق الرسمي لأولمبيك أسفييوضح حقيقة رفضه التعاقد مع كانتي

سليم ناجي – موطني نيوز

نفى  إبراهيم الفلكي، الناطق الرسمي لأولمبيك أسفي ، ما تم تداوله مؤخرا  في بعض الوسائل  الإعلام الوطنية والعربية  بشأن رفض اولمبيك اسفي التعاقد مع لاعب المنتخب الفرنسي الحالي، نجولو كانتي، في فترة سابقة بسبب عدم الاقتناع بمستواه الفني.
وأكد إبراهيم الفلكي، المتحدث الرسمي باسم آسفي، في تصريحات صحفية أن إدارة فريق أولمبيك أسفي تحتفظ بأرشيف لجميع اللاعبين اللذين خضعوا للتجربة رفقة الفريق ولا يتواجد أي إسم يحمل إسم كانتي  وأن ناديه مستاء مما روجت له إحدى القنوات الفضائية الشهيرة حول هذا الأمر الذي أساء للنادي المغربي.
وقال: “لم يسبق لنا أن استقبلنا اللاعب الفرنسي نجولو كانتي أو رفضناه لضعف مستواه أو لعدم الاقتناع به، هذه الرواية غير صحيحة بالمرة ومجرد افتراء لن نسكت عليه”.
وختم: “نتحدى من روج لهذا الخبر أن يثبت دخول نجولو كانتي للمغرب، من المؤسف حقا أن تروج مثل هذه الأخبار في محطة رياضية عالمية”.

ويذكر أن معلق إحدى القنوات العربية، كان قد صرح خلال نقله لوقائع مباراة فرنسا وبلجيكا، أن اللاعب المالي الأصل والفرنسي الجنسية نغولو كانتي سبق له وأن خضع لإختبار بفريق أولمبيك أسفي، وتم الاستغناء عنه من طرف مدرب مغربي كان يشرف على الإدارة التقنية للفريق. 

 

اترك تعليقاً