سيف الإسلام القذافي

مدن وقبائل ليبية تدعم سيف الإسلام القذافي لتولي زمام أمور البلاد

رئيس التحرير – موطني نيوز

في سابقة من نوعها ومند الإطاحة بالنظام الليبي الذي عرف تدخل عدة أطراف لتشتيت شمل الشعب الليبي، ومند الإعلان عن إطلاق سراح سيف الإسلام القذافي أصبحت كل التكهنات توح إلى أن هذا الأخير سيكون هو الرئيس المنتخب ديمقراطيا بعد الإطاحة بمعمر القذافي، فقد علم موطني نيوز من مصادر مطلعة أن كنة مدينة غات الليبية المثاخمة للحدود الجزائرية أعلنت تأييدها اللامشروط لسيف الإسلام القذافي حتى يكون رئيسا منتخبا لليبيا الجديدة.

هذا وبحسب ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي فإن ممثلو قبائل هذه المدينة “غات” خلال إحدى تجمعاتهم مساء يوم أمس السبت أصدروا بيانا مصورا أكدوا فيه على “أنهم لا يرون أحدا مؤهلا تأهيلا تاما لقيادة ليبيا وتولي زمام أمورها غير الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي صاحب مشروع ليبيا الغد”.

والجميل في هذا التضامن القوي هو ارتداء غالبية سكان مدينة غات رجالا والنساء لملابس خضراء اللون، تعبيرا منهم عن تأييدهم الكامل للنظام الجماهيري.

ونجدر الإشارة إلى أن البيان الذي صدر باسم أبناء القبائل والمكونات الاجتماعية بشعبية غات فى كل من “البركت وغات والفيوت وتهالا والعوينات” أكد وبقوة على دعمهم وتفويضهم الكامل للدكتور سيف الإسلام القذافي لقيادة ليبيا، معتبرينه من الأن هو المكلف بتولي زمام أمور البلاد، رافعين شعار: “سر يا سيف الإسلام مهما عمل الحاقدون، ونحن معك، ولو خضت البحر لخضناه معك”.

اترك تعليقاً