سعيد الناصيري 

نادي الوداد الرياضي يجدد الثقة في رئيسه سعيد الناصيري 

سليم ناجي – موطني نيوز
 إنتهت مساء يوم الأمس الأربعاء أشغال الجمع العام العادي السنوي لموسم 2018/2017 تحت شعار «4 سنوات 4 ألقاب»، والذي احتضنته أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء بتجديد الثقة في رئيس النادي سعيد الناصري ليصبح رئيسا لفريق الوداد الرياضي لأربع سنوات مقبلة. فبعد اكتمال النصاب القانوني بحضور87 منخرطا من أصل 109 منخرط، أعطى سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي انطلاقة أشغال الجمع العام العادي.

وخلال كلمته أكد الناصري الذي انتخب من طرف المنخرطون عن الاستمرار في مواصلة العمل من أجل حصد الألقاب،مضيفا أن تدبير أمور النادي بحجم الوداد لم تكن دوما مفروشة بالورود، نظير ما حققه الفريق من تتويج إفريقي وإشعاع وطني ودولي وإدخال الفرحة على قلوب محبي الفريق وزاد قائلا : «سمعة الوداد تبقى فوق كل اعتبار ونحن جميع في الوداد نسعى نحو التتويج بالألقاب ومواصلة العمل». كما أكد أن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي سيشكل في الفترة المقبلة لتسيير أمور النادي و عبر الناصيري عن شكره لمنخرطي فريق الوداد الرياضي الذين جددوا ثقتهم في شخصه لقيادة فريق الوداد.

نادي الوداد الرياضي
نادي الوداد الرياضي

كما تطرق منتسبو النادي للمسار الجيد للوداد قاريا، وتتويجه بثنائية دوري الأبطال، وكأس السوبر الإفريقي، إضافة للمشاركة في مونديال الأندية.

كما كشف أنور الزين عن حجم إيرادات النادي، التي حققت رقما قياسيا، بتجاوزها الـ12 مليون دولار، بينما بلغت المصروفات نحو 11 مليون دولار.

ولم يسبق في تاريخ الكرة المغربية، أن بلغ أحد الأندية هذه الأرقام المالية، التي حققها الوداد مستفيدًا من نجاحاته الإفريقية، وكذلك صفقة بيع أشرف بن شرقي للهلال السعودي.

و جدير بالذكر أن سعيد الناصيري انتخب سنة 2014 في ولايته الأولى رئيسا للوداد خلفا لرئيس السابق عبدالإله الأكرام.

اترك تعليقاً