إنطلاق فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان ليساسفة للضحك من 29 نونبر إلى 01 دجنبر 2018 (بلاغ)

موطني نيوز

تواصل جمعيتنا بحزم وإرادة قوية مسيرتها الجمعوية لتمنح ليساسفة والحي الحسني وضيوفها الكرام، أفضل وأجود البرامج والملتقيات الثقافية والفنية ، وذلك بالرفع من مستوى الأنشطة المبرمجة هذه السنة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان ليساسفة للضحك المنظم من29 نونبر إلى 01 دجنبر2018 بتراب عمالة مقاطعة الحي الحسني.

تؤكد برمجة هذه السنة على الجانب الإحترافي والتميز الفكاهي من خلال شعار المهرجان “أجي نضحك…دابا تزيان” وتقديم عروض ساخرة و فكاهية متنوعة ذات جودة عالية مع إعطاء الأولوية للفكاهيين المحليين ،بحضور لجنة التحكيم من العيار الثقيل برئاسة الفنان الكوميدي الشرقي سروتي.

ويتضمن برنامج هذه الدورة مسابقة الفكاهيين من كل جهات المملكة ، بالإضافة للأنشطة الموازية التي برمجتها الجمعية من خلال تنظيمcafe humeur ، وعرض ساخر للثنائي عبد الواحد والمهدي ،و ندوة فكرية تحت عنوان “النكتة بين الأمس و اليوم” ، إلى جانب ورشات مهمة، ولقاء مع الممثل القدير “ابراهيم خاي” ضمن برنامج ضيف الصداقة.

حدث الدورة بإمتياز تكريم الممثل المقتدر “ابراهيم خاي” لعطاءته القيمة خلال مسيرته الفنية وحضوره المتميز فوق خشبة المسرح والمسلسلات التلفزيونية.
كما تحتفي جمعيتنا بعدة أطر و رموز وفعاليات مهمة بالمنطقة.

اترك تعليقاً