خطير وعاجل : أول حالة وفاة بسبب إرتفاع درجة الحرارة بإقليم بنسليمان والضحية طفل

رئيس التحرير – موطني نيوز

إلى متى ستظل وزارة الصحة تكذب على الشعب المغربي؟ وإلى متى سيبقى هذا المسؤول الإقليمي المسلط على رقاب ساكنة إقليم بنسليمان في دار غفلون؟وأينكم يا من تهللون وتطبلون لسيدكم؟ أينكم أيها المتواطؤون والمنبطحين لمسؤول ومنذ إلتحاقه بالإقليم لم يساهم فيه ولو بحبة أسبرين، ومع ذلك وجد من يزعرد له مثل النسوان ممن يجيدون شهادة الزور وتزييف الحقائق.

اليوم توصل موطني نيوز بمعلومة حول إستقبال مستعجلات المستشفى الإقليمي ببنسليمان ليلة أمس لحالة طفل ينحدر من دوار اولاد عزوز جماعة الزيايدة ، ويتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته (ع.خ) 12 سنة وهو في حالة حرجة بسبب إرتفاع حرارته، لنفاجأ بأن الطفل قد فارق الحياة بسبب جهل والديه في التعامل معه بسبب إنعدام توجيهات للمندوبية الوصية، وبحسب معلوماتنا فهناك تضارب في المعلومة هل الطفل فارق الحياة في طريقه المستعجلات ؟ أم فور دخوله المستشفى؟.

المهم أن للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة وبناء على تعليمات تعتيمية لا يزالون متكتمين عن سبب الوفاة، وهو ما نطالب بفتح تحقيق في هذه الوفاة هل هي عادية أم نتيجة المرض الوبائي أنفولونزا الخنازير (H1N1).

وتجدر الإشارة إلى أن ذويه يتواجدون في هذه الأثناء بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان لتسلم الجثة في غياب المسؤولين بالاقليم وعلى رأسهم مندوب الصحة الغير مرغوب فيه بالاقليم.

اترك تعليقاً