الفنانة التشكيلية و المطربة منال الشرقي تحل بالمهرجان العالمي للفن التشكيلي بأنطاليا تركيا

رشيد گداح – موطني نيوز

مشاركة متميزة للفنانة التشكيلية المتألقة والمطربة “منال الشرقي” في أكبر تجمع عالمي للفن التشكيلي في سياق المهرجان العالمي للفنون التشكيلية في دورته الثانية المقام ب أنطاليا دولة تركيا رفقة الجمعية الفلسطينية AROUND THE WORD , التي تترأسها “نجية ياسينج” جمعية ذات طابع ثقافي فني ، حيث تمت دعوة الرسامة والفنانة التشكيلية والمطربة “منال الشرقي” لتمثيل المغرب في أكبر تجمع للفنانين حول العالم .
حفل زاخر أقيم في أنطاليا ، دولة تركيا ، في الدورة الثانية للمهرجان العالمي حيث حظيت الفنانة المغربية “منال الشرقي” بالفرصة في هذا التجمع من أجل إلقاء خطاب سفيرة للسلام والتكامل ، وركزت خطابها على حقوق المرأة وأدوارها . على الرغم من الصعوبات والعقبات في المجتمع .
الخطاب مؤثرً يحمل رسالة مليئة بالأمل إلى جميع نساء العالم وخصوصا الفلسطينيات .
استقبلت الفنانة تصفيقا من ذوبان الجليد المغربي على الفور وكافة الحضور ، كما تحدثت “منال الشرقي” أيضا عن طريق كشف النقاب عن محور مجموعتها الجديدة 2019 بعنوان “الحياة” ، وهو عمل خاص يدعى “Big Bang” التي تعبر به عن بداية الوجوديات الخلق والكون ، مع رونق جمالي في” فسيفساء مغربية ” تستعير من الفنان ، تلقت اللوحة إرتسامات إيجابية وتفاعلا متميزا من طرف الحاضرين .

اترك تعليقاً