رئيس جماعة المنصورية يعقد اجتماعا للبث في قضايا تهم المستفيدين من مشروع تجزئة العمران

أحمد رباص – موطني نيوز

اختضنت دار الثقافة بجماعة المنصورية اجتماع لجنة مختلطة انطلاقا من الساعة الحادية عشر والنصف من يوم أمس الإثنين 25 فبراير الجاري. يستفاد أن هذا الاجتماع يندرج في إطار المواكبة التقنية والاجتماعية لساكنة تجزئة العمران – شطر بنشقشق – ودوار صوجيطا. وتكونت اللجنة من السيد امبارك عفيري رئيس مجلس جماعة المنصورية والسيد كمال المحمودي باشا المنصورية و ممثل عمالة إقليم بنسليمان ومدير شركة ليدك وممثلي السكان السادة عزيز الفزني وحسن ناشط وجواد فنان بالإضافة إلى مدير مصالح الجماعة ورجال السلطة وأطر شركة ليدك وذلك قصد تسهيل عملية الربط الفردي للساكنة بشبكة الماء والكهرباء.

في ختام الاجتماع، تم الاتفاق فيما يخص تجزئة العمران على التوصيات التالية:
1- دعوة شركة العمران لحث المهندس المعماري المشرف على تتبع المشروع للإسراع بتسليم شواهد انتهاء أشغال البناء لتمكين الساكنة من طلب رخصة السكن طبقا لتصاميم البناء.
2- اعتماد نموذج موحد للالتزام مدلى به من طرف شركة ليدك لتقديمه ضمن وثائق ملف طلب الربط.

أما بالنسبة لدوار صوجيطا فقدد تقرر مايلي:
1- دعوة الساكنة إلى التعجيل بالربط بشبكة الماء والكهرباء عبر اشتراك مع شركة ليدك في إطار تعريفة استثنائية ذي صبغة اجتماعية؛
2- تحديد تكلفة هذه العملية الاجتماعية بصفة جزافية في:
أ – 300.00 درهم بالنسبة لعداد الكهرباء بدلا من 6000.00 درهم حجم التكلفة الاعتيادية بالإضافة إلى وضع “الكوفري” coffret من طرف المستفيد.
ب – 40.00 درهم واجب جزافي شهري لاستهلاك الماء عن كل محل مرقم بلائحة احصاء سكان الدوار.
ج – توجيه رسالة تأطيرية في الموضوع من طرف شركة ليدك لمجموع الساكنة المستهذفة لحثهم على الاسراع بالاشتراك وفق الشروط التفضيلية داخل أجل لا يتعدى 15 مارس 2019.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: