خريبكة : جمعية أجيال أخريبكة تكرم قيدوم الشباب والرياضة عبدالرحمان أجباري

عبدالله رحيوي – موطني نيوز

على هامش فعاليات الدورة التكوينية الثانية من برنامج خبرات ومهارات حياتية لملتقى ربيع الطفولة والشباب والتي كانت مناسبة لتجديد اللقاء والتواصل مع وجوه واطر متميزة إدارية و جمعوية باواصر الصداقة التي تنسجها قيم الاحترام والتقدير المتبادل،
بمدينة الفوسفاط.، تم تكريم قيدوم الشباب والرياضة الذي بصم بصمة الفخر والإعتزاز بمصلحة المخيمات ورئيس المكتب التنفيدي لملتقى ربيع الطفولة والشباب بالمغرب الاستاذ عبدالرحمان أجباري من طرف جمعية أجيال خريبكة عرفانا بعطاءاته التاريخية في مجال الطفولة والشباب ومسيرة سنوات من التفاني في خدمة الشباب والرياضة .
وفي هذا السياق كتب الأستاذ عبدالرحمان أجباري تدوينة مؤرخة لحدث التكريم المحمود كمبادرة تستحق الإشادة قال فيها :
” تلقيت صباح اليوم هدية لا ككل الهدايا انها التفاتة تحمل في طياتها كل معاني المحبة والمودة من رئاسة جمعية أجيال بخريبݣة الاستاذ ياسين الحسن و الاستاذ ياسين ملاس شكرا لكما بكل لغات العالم و دامت نعم الله تحفكم . ومن خلالكم احيي كافة الفعاليات الجمعوية و مهتمين بالشأن الشباب والطفولة بمدينة الفوسفاط.
مودتي بلا ضفاف”.
يذكر أن السيد عبد الرحمان أجباري من وجوه وزارة الشباب والرياضة الذين كان لهم الفضل في وضع لبنات العديد من المؤسسات والمراكز وطنيا ، والتحول الكبير الذي عرفه قطاع المخيمات في المغرب.

اترك تعليقاً