الرئيسية / Uncategorized / سارة حبيب.. سندريلا الفن العربي بامتياز

سارة حبيب.. سندريلا الفن العربي بامتياز

سارة حبيب

رئيس التحرير – موطني نيوز

من منا لم يسبق له أن سمع بالفنانة المتألقة والجوهرة النادرة “سارة حبيب” ،من من لم يطرب يوما بالصوت الملائكي للفنانة المغربية المنحدرة من أصول مدينة فاس العتيقة.

سارة حبيب الأصيلة التي نشأت في جو عائلي يهوى الفن المسرحي، حيث تشبعت بحب و عشق المسرح من عمق بيت شقيقتها أرملة الراحل محمد الكغاط ، وأعجبت بمؤسسيه من طينة الفنان الكبير الطيب الصديقي وعفيفي وأحمد طيب لعلج ،لتتقوى ملكاتها الفنية عندما قررت الارتباط بالمسرح العراقي، وبالتالي احتكاكها مع كبار الكتاب والفنانين العرب. 
لكن فنانتنا التي شرفت وجه المغرب محليا و دوليا لم تكتفي و قررت شد الرحال إلى أوروبا حيث درست التمثيل في العاصمة البرطانية ،ومن تم طارت إلى العاصمة المصرية ،حيث استطاعت بأدائها المتميز النادر،أن تقنع الكثير من المخرجين المصريين لإشراكها في أعمالهم المتميزة والأمثلة كثيرة و متعددة نذكر منها فيلم “شارع الهرم” للمخرج محمد الشوري، وبعض المسلسلات “نونة المأذونة” مع الفنانة حنان ترك والمخرج منال الصيفي، و”كلمات” لوائل فهمي عبد الحميد، و”الخفافيش” لأحمد النحاس، و”الصفعة” لمجدي أبوعميرة، و”المنتقم” لحاتم علي.
لقد استحقت عن جدارة و استحقاق لقب “سندريلا الفن العربي” ،لكن ما لم يعرفه الجمهور عن هذه الشخصية المثيرة للجدل أن شهيتها للتألق غريبة فسارة حبيب ،شاركت في المسلسل إنجليزي بما يعني بأنها فنانة تجيد عدة لغات عالمية.

هذا و في حديث لجريدة موطني نيوز مع فنانتنا العالمية “سارة حبيب” فقد صرحت لنا أنها رشحت لعدة أدوار ، للمشاركة جنبا إلى جنب مع فنانين عمالقة كمسلسل “العراف” للنجم عادل إمام.
أما عن تجربتها الفنية وأسباب تنقلها ما بين القاهرة و الدارالبيضاء ولندن، فقد فاجأتنا بأنها بالفعل سندريلا وتستحق هذا اللقب إلى جانب أناقتها و بشاشتها وسعة صدرها إنها بالفعل “كلاص” في كلامها و ضحكتها و حتى طريقة جلوسها و قعودها .

اما عن تنقلها الكثير و سفرها فقد صرحت الفنانة العالمية أنها دائمة البحث عن المعرفة و ان هذا العالم غير محدودة و ما تنقلها بين هذه العواصم الثلاث سوى لصقل ملكاتها الفنية وتحسين مهاراتها،منتهى التواضع لفنانة مغربية أصيلة أبانت بقوة على أنها مغربية قحة . وفي الأخير فبلقائنا مع سندريلا الفن العربي فستتمكن جريدة موطني نيوز من نشر جديد الفنانة الساحرة و المثيرة “سارة حبيب”.

سارة حبيب و العملاق عادل امام

سارة حبيب و العملاق عادل امام

سارة حبيب و المرحوم البسطاوي

سارة حبيب و المرحوم البسطاوي

سارة حبيب

سارة حبيب

سارة حبيب

سارة حبيب

سارة حبيب و الفنان محمد سعد

سارة حبيب و الفنان محمد سعد

سارة حبيب

سارة حبيب

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

lgrad

طارق لكراد يفوز بدروبنا تالنت

أشرف لكنيزي – موطني نيوز فاز الشاب الخريبكي طارق لكراد بلقب دروبنا تالنت، المسابقة الرسمية ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com