الرئيسية / Uncategorized / إكرام بوعبيد..أصغر رئيسة جماعة بالمغرب والعالم العربي و الإسلامي

إكرام بوعبيد..أصغر رئيسة جماعة بالمغرب والعالم العربي و الإسلامي

إكرام-بوعبيد

إكرام-بوعبيد

رئيس التحرير – موطني نيوز

إكرام بوعبيد من مواليد 20/08/1994 شابة متواضعة مستواه الدراسي البكالوريا+2 وتتابع دراستها الآن بالجامعة تنحدر من إقليم بنسليمان من أصول مدكورية ،لم يكن يتوقع أحد بان هذه الشابة وكما يقول المثل “فيها الخير و البركة” وتجدر الإشارة إلى أنها بنت رئيس جماعة أولاد على الطوالع إقليم بنسليمان ،السيد “مصطفى بوعبيد” هذا الأخير الذي خدم الجماعة بكل تفاني و إخلاص لكن الحساد تأمروا عليه ليطيحوا به في الانتخابات 4 شتنبر 2015 لصالح حلاق ابن المنطقة و لا يسكن بها .

المهم ضربوا أخماس في أسداس و لم يحسبوا جيدا فإكرام بوعيبد حتى هي كانت من بين المرشحين بتراب جماعة أولاد على الطوالع بل وكانت من الناجحين وبامتياز رغم سقوط والدها الذي أعطى الكثير للجماعة ورغم ذلك قيل فيه الكثير عن حقد دفين ضنا منهم أن أيامه تلاشت ،لكن يبدوا أن هذا الشبل من داك الأسد وان سكان جماعة الطوالع وضعوا ثقتهم فيها بل قاموا بشيء خرافي على مستوى المملكة المغربية لتصبح إكرام بوعبيد 21 سنة رئيسة لجماعة اولاد علي الطوالع عن حزب جبهة القوى الديمقراطية.

فسكان جماعة أولاد اعلي الطوالع أعطوا درسا للمغاربة الذين قاموا بتزكية نفس الوجوه ،الشيء الذي قامت بتغيره هذه الجماعة بحيث أعطت الفرصة للشباب من جهة و تكريم المرأة المغربية من جهة أخرى،فهنيئا لإكرام بوعبيد بالثقة الغالية التي منحوها إليها السكان و تحية عطرة لكل ساكنة جماعة أولاد علي الطوالع  .

تشكيلة المكتب المسير كالأتي:

رئيسة الجماعة : أكرام بوعبيد

الخليفة الأول    : مصطفى العامري

الخليفة الثاني   : المكي اليوسفي

الخليفة الثالث   : سعيد بوحمامة

الخليفة الرابع   : بشرى ناصح

الكـــــــاتب       : سعيد جليل 

نائب الكاتب     : عبد العزيو السائح

إكرام-بوعبيد-أصغر-رئيسة-جماعة

إكرام-بوعبيد-أصغر-رئيسة-جماعة

الرئيسة-الشابة-بين-سكان-الجماعة

الرئيسة-الشابة-بين-سكان-الجماعة

عن admin

5 تعليقات

  1. حمامة نور الدين

    اكرام بوعبيد، لم تدع منزلا الا ودخلته اثناء الحملة الانتخابية، فنالت تعاطف السكان، لاسيما النساء، في ظل شخصيتها القوية، اعتقد انها ستحقق جميع اهدافها، اذ ما نحن ساندناها وشجعناها، خصوصا أنها ساهمت في التعريف بمنطقة الطوالع.
    اما أبيها، فشهادة لله يبقى من أطيب الناس، وبالفعل فقد خدم بكل تفاني واخلاص، وهو لم يفشل في الانتخابات بل نجح بامتياز، جميع الدوائر صوتت على رمز الزيتونة حبا فيه، خصوصا بعد عملهم بالمؤامرة التي تحاك ضده.

  2. يالها من خدعة انتخابية اين كان الاعضاء الدين صوتوا عليها حتى موعد التصويت؟ كانوا مختطفين بل باعوا انفسهم ببعض النقود انها لمهزلة صبحان الله الم يكون جدير بالدكر ان تكون الانتخابات نزيهة ولما والسيد الدي كان ينافسها على الرءاسة موجز في تسير المقاولات وله دراية بتسيير الجماعة الا وهو السيد المقتدر حمومي الجلالي من حزب الاحرار اما السيد الدي اطاح بابيها فهو استاد الرياضيات وليس ابن حلاق فلا تنسوا قول مجموعة جيل جيلالة :سبحان الله صيفنا ولى شتوة………….

  3. نترك فرصة للشباب أليس أفضل من الكهول ذووا الأفكار الرجعية والوصولية بغض النظر عن من يكون الآباء
    جرينا لعقود تسيير العجزة ربما تضرب هذه الفتاة المثل في التدبير وحسن الادارة لجماعتها بفكر خلاق
    نترك المستقبل يوضح ذلك ونتمنى لها التوفيق

  4. أخي العزيز انت تتحدث عن فتاة وكأنها صنعت المستحيل .أحيطك علما ان هذه الشابة لم تقم حتی بحملتها الانتخابية فهي تعيش في جلباب ابيها الرئيس السابق لجماعة الطوالع والذي لم يتمكن من ضمان مقعده داخل الجماعة .وإذا أردت أن تتحدث عن المكائد التي دبرت لرحيله فذلك راجع لسوء تدبيره للجماعة ، والدليل علی ذلك حضور قضاة المجلس الأعلی للحسابات و تلتهم الفرقة الوطنية .

  5. Bravooooooooooooo et bon courage

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطفلة خديجة

الطفلة خديجة تناشدكم وتشد على أيديكم بأن تساعدوها لوجه الله (فيديو + وثائق)

رئيس التحرير – موطني نيوز فكما يفرق الله سبحانه و تعالى على عباده الأرزاق كذلك ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com