زاوية الشيخ : 600 مستفيد من المحطة الثانية للقافلة الطبية لجمعية لنتواصل

عبد المجيد غزة – موطني نيوز

استفاد أزيد من 600 شخص من ساكنة جماعة زاوية الشيخ إقليم بني ملال، من القافلة الطبية المجانية المنظمة من طرف جمعية لنتواصل، و التي ستجوب خمس أقاليم بجهة بني ملال_خنيفرة.
ففي ثاني محطاتها إستقبلت جمعية لنتواصل أزيد من 600 امرأة و رجل أطفال و شيوخ، ينحدرون من جماعة زاوية الشيخ، وذلك صبيحة يوم السبت 06 أبريل الجاري، بمدرسة ابن بطوطة حيث استفادوا من تحاليل الدم و البول، بالإضافة لقياس الضغط الدموي و الأدوية بالمجان.

قافلة طبية بزاوية الشيخ
قافلة طبية بزاوية الشيخ

و أشرف على المحطة الثانية للقافلة الطبية طاقم طبي متكون من تلات أطباء تشرف عليهم الدكتورة حنان غزيل رئيسة قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الفقيه بن صالح، و ستة ممرضات بالإضافة للجنة تنظيمية ساهمت رفقة التعزيزات الأمنية، لكل من رجال الدرك الملكي، و رجال القوات المساعدة في تنظيم عملية ولوج المستفيدين من الحملة الطبية بشكل سلس.

قافلة طبية بزاوية الشيخ
قافلة طبية بزاوية الشيخ

و في تصريح للسيد عبد المجيد غزة، رئيس جمعية لنتواصل، عبر من خلاله عن نجاح المحطة الثانية للقافلة الطبية الجهوية المنظمة من طرف جمعية لنتواصل، منوها بالمجهودات الجبارة للطاقم الطبي، و روح التطوع التي يتميز بها أعضاء الجمعية، من خلال تحملهم عناء التنقل في سبيل خدمة المناطق التي تعاني من خصاص على مستوى الخدمات الطبية.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: