الرئيسية / Uncategorized / الهند: مطالب بمعاقبة شخص أساء للقرآن الكريم

الهند: مطالب بمعاقبة شخص أساء للقرآن الكريم

قرآن

قرآن

محبوب رضا – موطني نيوز

إستقبل وزير المقاطعة “ملئ جهتك” وزير مقاطعة “آسنسول” بولاية “البنغال” الغربيةالهندية وفداً من زعماء المسلمين من “جمعية العلماء” بالولاية، و طالبوا الوزير بالقبض على الشخصالمسيء للقرآن الكريم بأسرع وقت ممكن.

إشترى الهندوسي “ناهنجار كرشنا دهير” نسخة من القرآن الكريم من السوق، و مزّق أوراقها،و تبول عليها بدوافع عنصرية، و تسبب هذا فى إعتراضات حادة من قبل العلماء و عامة المسلمين جميعاً بشكل عام.

و رفع المسلمون دعوى قضائية ضد إساءة الهندوسي المتطرف للقرآن الكريم فى مركزالشرطة، ولكن الشرطة لم تكتب الدعوىالقضائية، و لم تتخذ أى قرار ضد المسيء الهندوسي.

و فى الأخير توجه علماء المسلمين إلى وزير المقاطعة، وطالبوه بالقبض على المسيء و معاقبته بأسرع وقت، و كذلك طالبوا بالكشف عن المخططين للإساءة.

و إسمتع الوزير “ملئ جهتك” إلى شكوى الوفد من جميع جوانبها مديناً الإساءة للقرآن الكريم، وأكد القبض على حميع المخططين للإساءة والمسيء الهندوسي بأسرع وقت ممكن.

و كذلك أضاف الوزير بأنه سوف يتم إيقاف جميع رجال الشرطةالذين لم يكتبوا دعوى قضائية ضد الهندوسي المسيء للقرآن الكريم.

 و كان من ضمن الحاضرين خلال اللقاء: الشيخ العالم “حميد الله القادري” نائب رئيس “جمعية العلماء” بالمقاطعة، والشيخ ” محمد قربان”، والمحامي “سميع الدين”، والدكتور “ذيشان إلهي”، وغيرهم من علماء وزعماء المسلمين.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدريس أوكابير

13 قتيلا وجرحى بعملية دهس تبناها تنظيم “داعش” ببرشلونة (فيديو)

موطني نيوز – وكالات صدمت شاحنة صغيرة حشدا في جادة “ليس رامبلاس” السياحية في برشلونة، ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com