إموزار كندر : العثور على إحدى قنديلات البيجيدي جثة هامدة

أحمد رباص – موطني نيوز

يتداول نشطاء الفيسبوك في هذه الأثناء خبرا يفيد أن قيادية بحزب “العدالة والتنمية” وجدت ميتةً ليلة الجمعة بإموزار كندر ضواحي اقليم صفرو. ومن التفاصيل المؤثثة لهذا الخبر أن السلطات الأمنية تتواجد بشكل كثيف بالمنطقة، عقب العثور على جثة (س. م)، المستشارة بجماعة العوامرة التي يتجاوز سنها الأربعين، و التي تشغل أيضا عضوية الأمانة الجهوية لحزب “العدالة والتنمية” بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وما يضفي طابع الفضيحة على هذا الخبر أن السيدة وجدت ميتة داخل غرفة منزل يرجح أنها تعرضت بصعقة كهربائية داخل الحمام، بينما كانت برفقة شخص يسمى ‘ع. س’ دون أن تربطهما أي علاقة زواج.

ويستفاد كذلك الدرك الملكي تطوق المكان، بينما لاتزال الجثة في ذات المنزل، فيما تم نقل مرافقها للتحقيق معه، والذي كان عائداً للمنزل مُحملاً بالعشاء من أحد المطاعم، حسب شاهد عيان. وبعد استكمال الإجراءات الروتينية بمسرح الجريمة تم نقل جثة الضحية لمستودع الأموات بمستشفى الغساني بمدينة فاس.

وارتباطا بهذه الحادثة المروعة، كتب سعيد لكحل تعليقا على هذا الخبر في الفيسبوك ما يلي:
“الحمد لله على إسقاط أوراق الطهرانية والأخلاق الإسلامية عن القنديلات والذئاب الملتحية.ليس تشفيا فيكم ولا رغبة في التشهير ولكن فضحا لنفاقكم/ن.خرجو لها كود وهنيونا ونصفقوا لكم وقولوا نحن بشر نختلف عن باقي بني جلدتنا ان عقائدكم تجعلكم مهووسين بالجنس ما ان يختلي الصاط بالصاطة او تلتقي عيونهما حتى يفعل الشيطان فعلته .انتم تحملون شياطينكم في دواخلكم وتطعمونها ثقافة الهوس الجنسي
حقا لا أستغرب من حملة شياطينهم التي تتلبسهم ان ينقض وضوؤهم بمجرد المصافحة. قالتها فاطمة النجار وصدقت في قولها حيث هي مجربة ان العين تزني.”

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: