بنسليمان : سوء التسيير والعشوائية بالبطولة الوطنية للجيدو..ينتهي بتسليم تذكار يعود لسنة 2017

رئيس التحرير – موطني نيوز

عرفت القاعة المغطاة بمدينة بنسليمان اليوم السبت 4 ماي الجاري تنظيم البطولة الوطنية لرياضة الجيدو، هذه الرياضة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية، بطولة حضرها إلى جانب اللجنة المنظمة والأندية المشاركة، كان هناك حضور وازن للسيد العامل والوفد المرافق له.

إلى حدود الساعة كل شيء على ما يرام، لكن مجرد أن تطأ أقدامك قاعة التباري حتى تكتشف أنك وسط عالم من الفوضى وسوء التسيير، بل هي العشوائية في أبهى حللها وكما يقول المثل المغربي العامي “كل واحد يلغي بلغاه”، والخطير هو أننا لم نعرف بل لم نجد مع من نتحاور لا مسؤول عن التواصل ولا ملف صحافي ولا هم يحزنون، بل هناك الضجيج ولاشيء غير الضجيج.

ليأكد لنا من يسمون أنفسهم بمنظمين أنهم ليسوا أهل لهذه التظاهرة بالحجة والدليل هو عندما تقدموا للمنصة وذلك لتسليم عامل صاحب الجلالة و الوفد المرافق له من قبيل السيد البرلماني وغيرهم تذكار هذه الدورة، هذا التذكار الذي إتضح أن هذه الجامعة بالفعل تعيش الفوصى و التسيب بأن سلمت تذكار يعود لبطولة سبق وأن أقيمت بمدينة مراكش (الصورة) سنة 2017، هنا مد أبو حنيفة رجله وتاكدنا أننا أمام لجنة تنظيمية لا تحمل من هذا الوصف سوى الاسم، نتمنى أن يكون هناك رد واضح من الجامعة خصوصا وأن هذا التذكار أصبح بمثابة إهانة واضحة لممثل صاحب الجلالة والوفد المرافق له.

اترك تعليقاً