سعيد الزيدي رئيس جماعة الشراط

كلمة السيد سعيد الزيدي رئيس جماعة شراط بمناسبة دعمه وتنظيمه للقافلة الطبية المتعددة الاختصاصات (شاهد)

رئيس التحرير – موطني نيوز

في معرض حديث السيد سعيد الزيدي رئيس جماعة الشراط والبرلماني عن إقليم بنسليمان، بمناسبة القافلة الطبية متعددة الإختصاصات لموطني نيوز بعد ما رحب بكل المنابر الاعلامية التي كانت متواجدة لتغطية هذه القافلة التي أطلق عليها السيد الرئيس لقب الحدث المهم.

فقد نوه السيد الرئيس بمجهودات كل من ساهم في إنجاح هذه القافلة التي كانت من تنظيم جمعية بسمة وبتنسيق ودعم وشراكة مع جماعة الشراط، حيث أكد السيد الرئيس أن الهذف من هذه القافلة هو تقريب الخدمات الصحية من ساكنة الاقليم.

وبحسب معاينة موطني نيوز لهذا الحدث الطبي المتميز الذي لقية إستحسان الساكنة المستفيدة، خصوصا وبحسب كلمة الرئيس فإن هذه القافلة كان لها وقع حسن في نفوس الساكنة.

هذا وتضمنت هذه القافلة توزيع الأدوية بالمجان بحسب الوصفات الطبية إستفاد منها أزيد من 700 شخص في مختلف الأعمار، كما عرفت هذه القافلة عدة تخصصات كطب الأطفال، العيون، أمراض النساء و الختان وغيرها.

ومن جهته وجه السيد سعيد الزيدي رسالة بصفته نائب برلماني بإقليم بنسليمان إلى كل رؤساء الجماعات الترابية بالاقليم، بأن يحدوا حدوه بأن يساهموا في هذا النوع من المبادرات وأن ينهجوا سياسة القرب بالنسبة للمواطنين وبالتالي ينخرطون في التوجهات الكبرى لجلالة الملك حفظه الله الذي أوصى بالمواطن الضعيف خيرا.        

اترك تعليقاً