غفساي : مشروع مهم يرى النور بجماعة تمزكانة والرئيس يعلنها بتدوينة تهم الحدث

بوشتى المريني – موطني نيوز

تعززت جماعة تمزكانة دائرة غفساي إقليم بإنطلاق أشغال بناء ثانوية اعدادية داخلية وسكن وظيفي وذالك مبلغ المالي 14 مليون درهم.وبطاقة إستعابية تفوق 860 تلميذة وتلميذ .كما تعد جماعة تمزكانة من الجماعات التي تضم نسبة مهمة من السكان حيث تعد ب17000 نسمة.للإشارة فالمستفذين ايضا سيكونون من جماعات اخرى مجاورة كجماعة سيدي المخفي وكلاز وايكاون . وفي تدوينة له عبر الموقع الإجتماعي فايس بوك رئيس الجماعة المذكورة والنائب البرلماني عن إقليم تاونات معلقا بإخباره و بإرتياحه لهذا المشروع الذي طال امد إنتظاره بالجماعة وفيما يلي نص التدوينة كما هي .

واخيرا تنطلق المقاولة المعنية لانجاز اشغال بناء الثانوية الاعدادية والداخلية والسكن الوظيفي بعد انتظار طويل من طرف ساكنة جماعة تمزكانة لأسباب مختلفة منها ما له علاقة بالعقار والدراسات وآخر عقبة تم تجاوزها بعد تدخل السلطات الإقليمية في شخص السيد العامل والسيد الكاتب العام للعمالة مشكورين من أجل أن يقوم المكتب الوطني للماء والكهرباء بتحويل بعض الأعمدة الكهربائية التي كانت تعيق بداية الأشغال بتنسيق مع المقاولة تشكراتنا لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إخراج هدا المشروع إلى حيز الوجود ولا تفوتني الفرصة لشكر السلطات المحلية بقيادة سيدي المخفي .
واخيرا يحق لنا أن نطلق على جماعتنا جماعة جديرة باطفالها .
لتواصل بكل هدوء .
اكيد نستطيع بحول الله وقوته. وبارادة صادقة وخالصة من أجل التغلب على الجهل والأمية والهشاشة والفقر … للحلم بتحقيق الحقوق الأساسية للمواطن .

محمد حجيرة
محمد حجيرة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: