الرئيسية / Uncategorized / محمد بن راشد يقدم واجب العزاء لأسرة البطل أحمد البلوشي ويصف شهداء الوطن "أبناؤنا جميعاً"

محمد بن راشد يقدم واجب العزاء لأسرة البطل أحمد البلوشي ويصف شهداء الوطن "أبناؤنا جميعاً"

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

رئيس التحرير – موطني نيوز

علمت جريدة موطني نيوز أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قدم  واجب العزاء في وفاة الشهيد البطل أحمد هيبتان البلوشي الذي ارتقى شهيداً عند الله تعالى أثناء أدائه الواجب الوطني والإنساني في اليمن في إطار عملية “إعادة الأمل” للشعب اليمني الشقيق و التي تشارك فيها القوات المسلحة الإماراتية الباسلة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

هذا وعلمت الجريدة أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، ومعالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي قد قام ، بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل في أم القيوين ظهر يوم أمس، حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى أسرة و ذوي الشهيد، راجياً الخالق تبارك و تعالى أن يتغمده بواسع رحمته و مغفرته، و يسكنه فسيح جناته، و يلهم أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان، مؤكداً سموه خلال لقائه أسرة الشهيد أن جميع شهداء الوطن هم “أبناؤنا جميعاً، وشهداء شعبنا الوفي الذي يجود بأغلى ما عنده من أجل سمعة الوطن وإعلاء رايته والدفاع عن سيادته وحماية مكتسباته الحضارية والإنسانية”.

كما نوه سموه بتضحيات الشباب وشجاعتهم والروح الوطنية العالية التي يتحلون بها بفضل إيمانهم بالله وولائهم لقيادتهم التي تدعمهم وتغلي عطاءاتهم وإخلاصهم للوطن والعروبة والإسلام.. حيث قال “إنهم مثال الأخلاق الفاضلة والنخوة والشهامة، طيب الله ثراهم، وأدخلهم جنات النعيم، إنه قريب سميع مجيب الدعاء”.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأمريكي ترامب

ترامب مثار للسخرية من جديد.. هذه المرة مع كسوف الشمس (فيديو)

أحمد الكاشف – موطني نيوز أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السخرية من جديد، وهذه المرة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com